التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| والدة كيم كارداشيان تبكي بسبب تحول طليقها لامرأة

كسرت كريس جينر، والدة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، صمتها إزاء قرار زوجها السابق، بروس جينر، بتحوله جنسيا إلى امرأة.


 



 


وظهرت كريس، البالغة من العمر 59 عاما، وهي منهمرة في البكاء خلال تحدثها إلى ابنتها كيم، في برومو الحلقة المقبلة من برنامج Keeping Up With The Kardashians، والتي خصصتها للحديث عن "بروس جينر".


وفي البرومو، تقول كيم لوالدتها: "كان يجب أن يعالج هذا الأمر من أجل حياته كلها، لأنه سيستيقظ من النوم ويشعر وكأنه (ليس هذا هو جسدي!). وهذا لا يشعره بالراحة". وتضيف كريس "لدي ذكريات في هذه الحياة، وأشعر أحيانا وكأنها لم تكن موجودة".


وأجرت كيم كارداشيان، الأحد الماضي، أول مقابلة تليفزيونية لها، مع برنامج Today Show، الذي يقدمه الإعلامي الأمريكي مات لوير، عبر قناة NBC، للتعليق على تحول زوج والدتها، وقالت فيها: "أنا حقا سعيدة له لأنه يعيش حياته بالطريقة التي يريد أن العيش بها"، مضيفة: "هو وجد السلام الداخلي والسعادة النقية، وهذه هي الحياة".


وتابعت كيم، "لا أعرف ما ستشبه الحياة، إن كنت تشعر دائما وكأنك لم تكن نفسك". وجددت دعمها لقرار بروس، بقولها: "طالما أنه سعيد، ويريد أن يعيش حياته، أيا كانت الطريقة التي يريد أن يعيشها بها، هذا فقط يجعلني سعيدة، وأؤيده بنسبة 100%".