التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

أحلام: تراجع حلمي بكر عن رأيه في ياسمينا يؤكد أني على حق

قالت أحلام إن تراجع الموسيقار الكبير حلمي بكر عن رأيه الفنانة الشابة ياسمينا، نجمة برنامج اكتشاف المواهب، "أراب جوت تالنت"، يؤكد صحة وجهة نظرها من البداية في صوت ياسمينا، على حد قولها.


وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "الأستاذ الكبير، أستاذي حلمي بكر، أنا مستحيل أشك في محبتك واحترامك لي، ولا تشك أبدا أنني أبادلك نفس الشعور، أستاذي الكبير وكلامك عن ياسمينا الآن".


وأضافت "ما هو إلا ما أنا قلته من البداية، صوتها مستعار ويشبه صوت القربة، وأنا ياسمينا بحبها ولها كريزما بس عاوزة سنين عشان تبدأ".


 





وتابعت "واليوم الأستاذ الكبير حلمي بكر، يتراجع ويؤكد ما قلته من البداية، لأنني مع احترامي للكل أمتلك أذنا موسيقية هدية من رب العالمين".


وهاجمت أحلام صوت ياسمينا، في المقابل دافع بكر عنها، ولكنه عاد وقال في برنامج "السم في العسل"، المذاع على فضائية "إم بي سي  مصر 2"، إن ياسمينا تحتاج لدورة تدريبية لتعرف مخارج الألفاظ جيدا، مشيرا إلى أن صوتها "لسه مستواش".


وأضاف "لازم ياسمينا يتم تجهيزها إعلاميا وإداريا وصوتيا، لأنها دخلت في إحدى الحفلات -حفلة ليالي التليفزيون- بتهرش في رجلها اليمين".