التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:34 ص , بتوقيت القاهرة

راقصات تشاهدهن في مسلسلات رمضان المقبل

يجري تصوير العديد من المسلسلات منذ شهور، للحاق بالماراثون الرمضاني المقبل، وهناك بعضها قرر القائمون عليها الاستعانة براقصات ضمن أحداثها الدرامية، يعرض لكم "دوت مصر" لكم أهم المسلسلات التي سيظهر فيها عدد من الراقصات خلال شهر رمضان المقبل.


اليسار في "بين السرايات"



وافقت اليسار على الظهور ضمن الأحداث الدرامية لمسلسل "بين السرايات"، حيث تؤدي إحدى الرقصات في أحد الأفراح بالمسلسل، وقد ظهرت اليسار بفرقتها كاملة، وتقاضت 12 ألف جنيه مقابل ذلك، ويشارك في بطولة المسلسل باسم سمرة وأيتن عامر.


دينا في "مولانا العاشق"



تشارك الراقصة دينا في بطولة مسلسل "مولانا العاشق"، حيث تؤدي دور راقصة وقوادة تدير شقة للدعارة، كما يشارك في بطولة المسلسل كل من: مصطفى شعبان وسارة سلامة ويوسف شعبان وسعيد طرابيك وسامي مغاوري، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج عثمان أبولبن.


صوفيا في "بين السرايات"



من المقرر أن تظهر الراقصة صوفيا ضمن أحداث مسلسل "بين السرايات"، في إحدى الحلقات التي تحيي خلالها فرحا بالمسلسل، ويشارك في بطولته أيضا كل من: باسم سمرة وسيمون وأيتن عامر، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.


برديس في "نصباية"



الراقصة برديس تشارك في مسلسل بعنوان"نصباية"، وهو من إخراج أحمد حبيب، وتدور أحداثه حول علاقات متشابكة بين عدد من الراقصات وبعض رجال الأعمال في كباريه وتمارس به أفعال غير مشروعة، ويشارك في بطولة المسلسل بوسي سمير وسعيد طرابيك.