التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:51 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيف سخر SNL من "منازلة القرن" بين ماني وفلويد؟

اتجهت أنظار العالم، أمس السبت، إلى ما يعرف بـ"منازلة القرن"، التي جمعت الملاكم الفلبيني ماني باكياو ومتحديه الأمريكي فلويد مايويذر، وفاز خلالها الأخير، في المواجهة التي جرت على حلبة جراند جاردن في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.


حضر المنافسة نجوم ومشاهير على رأسهم النجم الأمريكي بن أفليك، إلى جانب درو باريمور، وبيونسيه وزوجها جاي زي، بجانب نحو 17 ألف شخص غصت بهم جنبات الحلبة.


الجميع يعلم أن "منازلة القرن"، حظيت باهتمام جماهيري وإعلامي واسع، وعليه استغل البرنامج الكوميدي الشهير SNL- Saturday Night Live، الذي يعرض عبر قناة NBC الأمريكية، ويقدمه الممثل الكوميدي كينان تومبسون، الأمر كفرصة لتقديم محاكاة ساخرة.


المطرب Jay Pharaoh لعب دور فلويد، وAidy Bryant دور ماني، كما أدى مقدم البرنامج كينان تومبسون دور حكم المباراة كيني بيليس، في حين جسدت الممثلة الأمريكية كايت ماكينون، والتي ضمن فريق عمل البرنامج، شخصية نجم البوب الكندي جاستن بيبر وكأنه ضمن الجمهور، علما بأنه معروف بدعمه لفلويد.


ويعتبر باكياو ومايويذر من أفضل ملاكمي الجيل الحالي ويعد باكياو، 36 عاما، الملقب في الفلبين بـ"القبضة الوطنية" قدوة لأغلب الشباب، وربما يعود ذلك إلى ظروف حياته ونشأته الصعبة.