التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:21 ص , بتوقيت القاهرة

9 أشياء تصنعيها للاستمتاع بوقتك في الصيف

في حرارة الصيف نلجأ لأي شيء يشعرنا بالانتعاش، فالعصائر والآيس كريم والخروج في أماكن مفتوحة وغيرها من الأشياء أصبحت تقليدية، جربي عمل أشياء مختلفة بنفسك للاستمتاع بوقتك.


1- أكواب العصير من الفاكهة نفسها



جربي صنع العصير في ثمرة الفاكهة نفسها، اقطعيها نصفين واخرجي ما بداخلها وأضيفي إليه الماء والسكر حسب الرغبة، ثم أعيديه إلى الثمرة مرة أخرى لتستمتعي بعصيرك المفضل بشكل مختلف.


2- "مرجيحة" بطريقة سهلة



إذا كان لديكِ حديقة خاصة في منزلك أو في شقة المصيف، يمكنك عمل مرجيحة خارجية للاستمتاع بها بطريقة سهلة وبسيطة من هنا.


3- ساندويتش آيس كريم



اختاري الآيس كريم المفضل لديكِ أو اصنعيه في المنزل، احضري البسكويت المفضل وجهزي ساندويتشا من الآيس كريم لانتعاش أكبر في الصيف.


4- كرسي بألوان الصيف



بشرائط لاصقة وألوان دهانات يمكنك إضافة بصمة صيفية على الكراسي المتنقلة الخاصة بكِ، قومي بلصق الشرائط لتحديد اللون المطلوب ثم ادهنيها، وبعد جفافه تماما الصقي شرائط أخرى لإضافة ألوان جديدة وهكذا.


5- شنطتك تواجه الصيف معك



إذا كان لديكِ بلوزة صيفية قديمة أو قماش من ألوان الصيف تحبيها، يمكنك تحويلها بسهولة إلى شنطة تعطيكي المظهر الحيوي في حر الصيف.


6- غيري شكل الـ"آيس بوكس"



الآيس بوكس المخصص لحفظ المشروبات المثلجة، معروف بلونه الأزرق المعتاد وأحيانا الأحمر، فإذا كنتِ لا تحبين هذا المظهر يمكنك تغييره ببساطة، احضري ستيكرز مخصصة  للصق على الخشب أو الأجهزة،وقومي بتغطية الآيس بوكس بها، ويمكنك أيضا عمل يد له من الحبال.


7- ميكس العصائر التي تفضلينها



جربي عمل مزيج من العصائر التي تفضليها مع إضافة القليل من النعناع للحصول على انتعاش أكبر.


8- "مرجيحة" في منزلك



من أحد أحلامنا ونحن صغار أن نمتلك مرجيحة في المنزل، نستمتع بها طوال الوقت، يمكنك تحويل حلمك إلى حقيقة بطريقة بسيطة مثل الصورة.


9- "مصاصات الثلج" تنعش يومك



المصاصات ممتعة للصغار والكبار، فيمكنك تحويل العصير إلى مصاصات مثلجة في أي وقت تحبين، ويمكنك تجربة طريقة أو أكثر من تلك الطرق لعملها.