التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:34 م , بتوقيت القاهرة

صور| جاستن بيبر ينضم لفريق الجزء الثاني من "Zoolander"

نشر نجم البوب الكندي، جاستن بيبر، صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يقف أمام الممثل الأمريكي بن ستيلر، أمس الأربعاء، وعلق عليها: "إنها باروكة، وليست تسريحة شعر جديدة".


وأضاف للتعليق اسم بن ستيلر، وفيلم Zoolander2، في إشارة منه إلى انضمامه لطاقم التمثيل في الجزء الثاني من فيلم "Zoolander".


 

@benstiller #Zoolander2 #itsawignotmynewhair


A photo posted by Justin Bieber (@justinbieber) on


 



وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن صورا لبيبر بدأت في الانتشار، خلال تصويره مشاهد في الفيلم الجديد في العاصمة الإيطالية روما، حيث ظهر في إحداها وكأنه محبوس داخل قفص ويحاول الفرار منه.




ولم يكن بيبر هو الوحيد الذي ظهر في أثناء تصوير الفيلم، فقد ظهر أيضا المغني كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان، والممثلون بيندكت كامبرباتش، وأوليفيا مون، وبينلوبي كروز، وعارضة الأزياء كارا ديليفين، وسائق سباقات فورمولا وان، لويس هاميلتون.



وكان الفيلم قد أعلن عن تصويره في مارس الماضي، خلال أسبوع الموضة في باريس، في عرض الأزياء الخاص ببيت أزياء "فالنتينو"، عندما ظهر بن ستيلر وشريكه في الفيلم أوين ويلسون، وهما يرتديان ملابس من تصميم بيت الأزياء.



ومن المقرر أن يُطرح الفيلم الجديد في فبراير عام 2016، بعد أن حقق الجزء الأول من الفيلم الكوميدي Zoolander، إنتاج 2001، نجاحا  كبيرا في دور العرض الأمريكية والعالمية.