التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيف اكتشفت آنا فاريس أن كريس برات رجل أحلامها؟

حلت الممثلة الأمريكية آنا فاريس، ضيفة على برنامج The Late Late Show، الذي يقدمه الإعلامي والممثل الكوميدي جيمس كوردن، عبر شبكة "CBS" في لوس أنجلوس.



وكشفت فاريس، البالغة من العمر 38 عاما، عن سر معرفتها بأن زوجها الممثل الأمريكي كريس برات، هو رجل أحلامها، قائلة: "أنا أفضل وجبة الحشرات من نوعية الخنفسيات، وعندما بدأت في مواعدة كريس، دعاني إلى شقته، وفوجئت بأن لديه أيضا نفس مجموعة الحشرات التي أفضلها.. وبدأت في البكاء"، مضيفة: "التقيت رجل أحلامي".


آنا فاريس وكريس برات، تواعدا عام 2009، ورزقا بطفلهما الأول في 2013، وأطلقا عليه اسم جاك.



يُذكر أن آنا فاريس شاركت في العديد من الأفلام الكوميدية الناجحة لعل من أبرزها سلسلة Scary Movie، التي لعبت دور البطولة في أجزائه الأربعة، ومشاركتها في فيلم The Dictator مع النجم ساشا بارون كوهين، والمسلسل الكوميدي Mom عبر شبكة CBS، ولعبت فيه "آنا" دور أم تقلع عن الكحول، وتحاول أن تحسن حياتها في منطقة "نابا فالي" في كاليفورنيا المعروفة بإنتاج النبيذ.



بعد 22 عاما من الجزء الأول لسلسلة الديناصورات الشهيرة Jurassic Park، ينتظر كريس برات، عرض الجزء الرابع من السلسلة الذي يحمل اسم Jurassic World، وهي سلسلة أفلام أمريكية للمخرج الكبير ستيفن سبيلبرج.


وتدور أحداثها حول إنشاء حديقة للكائنات المنقرضة، في أحد جزر كوستاريكا النائية، ويتم استنساخ عدة فصائل من الديناصورات، عن طريق أخذ المادة الوراثية الخاصة بها أو DNA من الحشرات المحفوظة داخل الكهرمان القديم.



وتدور الأحداث في الفيلم حيث يفقد زمام الأمور وتتحرر الديناصورات من محبسها لتنطلق في الجزيرة لتنشر الدمار، وتستمر الأحداث في الجزء الرابع على نفس منوال الأجزاء الثلاثة، التي صدرت في الأعوام 1993، 1997 و2001، ومن المنتظر عرض الجزء الرابع في 10 يونيو المقبل، في مصر بسينمات IMAX ،3D.