التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:49 م , بتوقيت القاهرة

دوناتيلا فيرساتشي الوجه الجديد لبيت أزياء "جيفنشي"

اختار مصمم دار الأزياء الفرنسية "جيفنشي"، ريكاردو تيسكي، مصممة الأزياء الإيطالية وشقيقة مؤسس دار "فيرساتشي" المنافسة، دوناتيلا فيرساتشي، لتكون الوجه الجديد لدعايا المنتج الجديد، في خطوة جريئة وفريدة من نوعها في عالم الموضة والأزياء.



هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها فيرزاتشي في حملة دعائية لبيت أزياء آخر 


 


ونشر تيسكي، صورة له مع دوناتيلا بالأبيض والأسود من الحملة الجديدة لخط أزياء خريف وشتاء 2015 عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وصفها بأنها تمثل "رمزا مثاليا"، وكتب تعليقا على صورة حملة جيفنشي القادمة FW15، قال فيه إنه يشعر بالفخر والشرف لتقديم رمزا مثاليا، ووعد بالكشف عن المزيد من صور الحملة الجديدة في وقت قريب.


وأعادت دوناتيلا نشر الصورة وأهدتها لتيسكي الذي وصفته بأنه صديقها الموهوب، مؤكدة في تعليقها إنهما تمكنا بهذه الحملة من كسر حواجز الموضة.


 


جدير بالذكر أن هناك علاقة صداقة تربط بين مصممي بيتي الأزياء، بدأت بلقائهما في حفل عشاء مجلة "فوج" الأمريكية، الذي أقيم قبل عشر سنوات تقريبا بإيطاليا.



دوناتيلا مع ريكاردو تيسكي في الحملة الاعلانية الجديدة لجيفانشي 


 


وأعلنت دوناتيلا من قبل عن إعجابها بمجموعة تيسكي التي أطلقها عام 2011، ووصفتها بأنها جميلة وجذابة للغاية، كما قال ريكاردو إنه طالما كان مهووسا بأزياء فيرساتشي منذ أن كان طفلا، وما زال يجد تصميماته ملهمة.