التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:11 م , بتوقيت القاهرة

صور| عبدالمنصف للقاء الخميسي: يا أنا يا الفيلم ده

تحل الفنانة لقاء الخميسي، وزوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمي نادي إنبي، ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي، يوم الجمعة المقبل، في حلقة خاصة يتحدثان فيها عن تفاصيل ارتباطهما، وأبرز الشائعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة.

وروى الثنائي تفاصيل أول لقاء بينهما في برنامج تليفزيوني، وكيف تطورت العلاقة بينهما إلى أن كللت بالزواج.

وقالت لقاء إن التوأم حسام وإبراهيم حسن حضرا مع عبدالمنصف لخطبتها من عائلتها، مشيرة إلى أن أمها عراقية الجنسية وتتحدث اللغة الأشورية، وأنها أبدت موافقة على ارتباطها بحارس الزمالك وقتها، إلا أن عمها كان رافضا تلك الزيجة.

وتحدثت كذلك عن الهجوم الذي تعرضت له بسبب فستانها الذي ظهرت به في مهرجان الإسكندرية، واصفة إياه بـ "السخيف"، مشيرة الى أن من انتقدوها لم يفكروا في الجرح الذي يمكن أن يصيب ابنها أدهم وهو يقرأ مثل هذا الكلام على والدته، لافتة إلى أن زوجها وقف إلى جوارها وقال لها إن الهجوم عليها طبيعي ومتوقع وهو ضريبة النجاح.

وكشف عبدالمنصف سرا يذاع لأول مرة، حينما أكد أنه رفض تجسيد لقاء دور البطولة في فيلم "احكي يا شهرزاد" أمام حسن الرداد، مؤكدا أنه قال لها حرفيا "يا أنا يا الفيلم ده" مشيرا إلى أنه رفض مشاركتها بسبب بعض المشاهد الساخنة بالفيلم.

وأوضح حارس إنبي أنه كان سببا في مشاركتها بمسلسل الزوجة الرابعة، أمام النجم مصطفى شعبان بعد أن رفضت الدور، لافتا إلى أنها قدمت دورها بخفة دم وتلقائية.