التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:19 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| نبيه الوحش لإيناس الدغيدي: أخدك على أوضة النوم؟

قال المحامي نبيه الوحش إنه حصل على حكم قضائي من جنح مدينة نصر بجلد إيناس الدغيدي، منذ عام 2002، ولكن وزارة الداخلية لم تنفذه حتى الآن، على حد تعبيره.


وأوضح الوحش، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، على قناة "العاصمة"، مساء الأربعاء "امنعوا إيناس الدغيدي من الظهور، أنا بعاتب المسؤولين لماذا لم تنفذوا حكم الجلد حتى الآن؟"، متابعا "أنا قولتلها على الهواء قبل كده مرة، هو أنا بقى على كده لو اتعرفت عليكي أو على حبيبة بنتك أخدك على أوضة النوم؟".


وذلك على خلفية تصريح المخرجة إيناس الدغيدي أن الجنس بشكل عام حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج، قائلة "الجنس اختيار شخصي ليس له أي اعتبارات من الآخرين، وهذا حق لكل شخص يمارسه حسب فكره وحسب عقليته وعاداته وتقاليده".


وأوضحت المخرجة السينمائية في مداخلة هاتفية أجرتها مع إحدى الفضائيات الأجنبية "في ناس بتستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب إنها حلال، ومقدرش برضه أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس".


وأضافت "الدغيدي" أن العلاقة الجنسية قبل الزواج تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم البعض، منوهة إلى وجود مشاكل كثيرة تظهر بعد الزواج من الناحية الجنسية، ممثلة في ظهور حالات عجز جنسي بين الشباب، الأمر الذي يؤدي إلى الطلاق.