التوقيت السبت، 31 أكتوبر 2020
التوقيت 09:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| سحر عبدالرحمن: المجتمع المصري يحتاج للفن

أعربت الإعلامية سحر عبدالرحمن، اليوم الثلاثاء، عن تأييدها ومساندتها لتصريحات وزير التضامن الاجتماعي، الدكتورة غادة والي، بعدما قالت في أحد تصريحاتها إن الجنة بها مكان للموسيقى والباليه، مشيرة إلى أن الثقافة والفنون تسمو بروح البشر، وتجعل الإنسان أفضل وأرقى، وأكثر إحساسا بما حوله.

وأضافت عبدالرحمن، عبر برنامجها نبض القاهرة على شاشة القاهرة والناس، أن الإرهابيين والمجرمين لا يعترفون بهذا الكلام، مشيرة إلى أن ذلك هو عدوهم الأكبر، لافتة إلى أن المجتمع يحتاج للفن الذي يسعد الإنسان، ويُدخل على قلبه البهجة.

ووجهت عبدالرحمن رسالة لمنتقدي وزيرة التضامن"بلاش تسوّدوا عيشة الناس وتخربوا دماغهم، وتقعدوا تتصيدوا الأخطاء، لازم نشكر الوزيرة على التصريحات اللي هترجع قيمة الفن تاني، وهي جملة هامة للغاية، ونحتاج من كل مسؤول أن يعيد هذه القيمة".

وواصلت عبد الرحمن "لازم الجنة يكون فيها الحاجات دي طالما هي اللي بتسعد الناس، كمان الإرهابيين بس هما اللي مش هيعترفوا بكده، جرب كده الإنسان يكون محبط، مر بتجربة فاشلة، معندوش فلوس، ولما يشغل أغنية أو لحن موسيقي جميل تتغير حالته، عندنا تراث فكري وفني وثقافي أثرنا به في العالم كله".

واستطردت مقدمة برنامج نبض القاهرة "الشعب المصري أكثر شعب محب للحياة مهما حدث، العالم كله تعلم من العظيمة أم كلثوم، ومحمد عبدالوهاب، وبليغ حمدي، وسيد درويش، وأفلامنا والمسرح، ومخزون مصري كبير، هذا هو ما سيكون فى الجنة".