التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:58 ص , بتوقيت القاهرة

ريهام سعيد تنتقد التبرع لمستشفى 57357.. والكحكي يرفض كلامها

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن مستشفى 57357 ليست أهم مستشفى في مصر، وأنه لا بد من توجيه التبرعات لصالح مرضى آخرين، مثل انفصام الشخصية، والتوحد، وذوي الاحتياجات الخاصة.


وأضافت في برنامجها صبايا الخير، على شاشة النهار، أمس الإثنين، أن "مستشفى 57357 مش أهم مستشفى في مصر، أنا عارفه أني ممكن أتوقف بعد الكلمتين دول، بس دي حقيقة، وأنا بقول كلمة حق ربنا هيحاسبني عليها، كم العيال اللي عندها سرطان مش أد كم العيال اللي عندها دمور في المخ ولا القلب المفتوح، إحنا مش عندنا غير اتنين عيادة مركزة في مصر للقلب المفتوح، دار الشفا، وأبوالريش".


وتابعت متسائلة "ليه كل مؤسسات الدولة عاملة دعم لجهة واحدة فقط؟"، مشيرة إلى أنها لم تتلق أي أموال نظير الأعمال الخيرية التي تقوم بها، ولا تقتطع أي جزء من التبرعات لتوصيلها إلى المستشفيات أو المراكز الطبية، وتابعت قائلة: "أنا الحمد لله عملت خير يخليني أموت دلوقتي ومعنديش مشكلة".


الأمر الذي دفع مالك قناة النهار، علاء الكحكي، لإجراء مداخلة هاتفية  بالبرنامج للرد عليها، وقال "لكي حق الاختلاف ولي حق الاختلاف، ومقدر الضغط الواقع عليكي فيما يخص التبرعات"، مشيرا إلى أنه يختلف معاها في انتقادها للاهتمام بمستشفى 57357، وتوجيه التبرعات لها، مؤكدا أن الدولة ليس داعمة للمستشفى، وإنما هو مجهود فريق التسويق الخاص بالمستشفى.


وتابع قائلا "لو سمحتي أرجوك مرة واحدة كريهام سعيد، اطلعي زوري مستشفى 57357"، ولكنها قاطعته لترد، "لا حضرتك أنا مقدرش أعمل فريق تسويق يأخذ تبرعات".


وبعد المداخلة خرجت سعيد لفاصل لإذاعة تقرير عن المخدرات، وتم إعادته أكثر من مرة، وبعدها فاصل إعلاني طويل، ثم تقرير عن الحالات الإنسانية. ولم يتسن لنا حتى الآن التأكد من انسحاب سعيد من الحلقة، ويبقى لنا أن نتنظر ظهورها بحلقة اليوم للتأكد مما حدث.