التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:20 م , بتوقيت القاهرة

صور| بسبب وقوفها 11 ساعة في طائرة.. سيدة تفقد 65 كيلوجراما

رغم المحاولات الفاشلة والدائمة لفقدان الوزن، قد يتعرض أي شخص لموقف في حياته يجعله يتخذ قرارا نهائيا لانقاص وزنه، هذا ما حدث مع شارون سميث، البالغة من العمر 43 عاما.


فقدت شارون سميث، من مقاطعة ويست ميدلاند الإنجليزية، 65 كيلوجراما لموقف تعرضت له، فبسبب وزنها الزائد عن 127 كيلوجراما، شعرت هذه المرأة بأنها ستؤذي الراكب بجانبها، وقد تتعرض للإذلال والإهانة بسبب عدم قدرتهم على تحمل وزنها خلال رحلة الطيران التي استمرت 11 ساعة.


الأمر الذي جعلها تجبر نفسها على الوقوف طوال الرحلة، ولم تعلم سميث أن هذا قد يغير حياتها، وفقا ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ورغم أن شارون سميث اعتبرت هذه الرحلة بأنها كابوس بالنسبة لها، حيث إنها ظلت طوال الرحلة واقفة، لكنها أدركت وبصدق أنه حان الوقت للتغيير.


 


من 127 كيلوجراما إلى 62 كيلوجراما بسبب موقف محرج لها في رحلة طيران
وبعد انتهاء الرحلة وضعت سميث جدولا جديدا لحياتها وعدم اتخاذ المترو مجددا، وقطع المسافة بدلا من ذلك مشيا، هذا ساعدها على حب المشي، وخلال شهور قليلة استطاعت شارون أن تخفض وزنها إلى 90 كيلوجراما، لكن هذا لم يرضها.


وفي مارس 2014، قررت شارون سميث المشاركة في سباق للجري، كما سجلت اسمها على منتدى وطلبت التشجيع والاستمرار في جهودها، وحصلت على دعم كثير من مرتادي المنتدى، وخلال السباق شعرت سميث أن قدمها أصبحت خفيفة وأنها فقدت 65 كيلوجراما من وزنها.