التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

زوجة بروس جينر الأولى تخرج عن صمتها بعد تحوله لامرأة

كشفت كريستي سكوت، الزوجة الأولى للرياضي السابق بروس جينر، زوج والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، عن اللحظة التي اعترف لها بحقيقة هويته الجنسية، واصفة تلك اللحظة بأنها "صدمة".

ووصف بروس نفسه بأنه امرأة، في لقاء له الجمعة الماضية، مع الإعلامية الشهيرة ديان سوير، عبر شبكة ABC التليفزيونية الأمريكية.

"لا أستطيع أن أتذكر الكلمات بالضبط لأنها كانت مثل صدمة بالنسبة لي، لكن بروس فتح قلبه واعترف، واضطر لمشاركة هذه السر العميق المظلم"، هكذا صرحت سكوت التي تزوجت من بروس عام 1972 حتى 1981، صباح اليوم الاثنين، عندما تحدث في حوار مع برنامج Good Morning America's صباح الخير أمريكا، الذي يقدمه الإعلامي جورج ستيفانوبولوس، عبر قناة ABC، مؤكدة أنه اعترف لها بذلك في السنة الأولى من زواجهما.

وتضيف سكوت "بروس قال لي إنه يريد أن يكون امرأة.. ولم أكن أعرف ماذا أقول وخاصة لأنه لم يكشف أبدا عن أي شيء مؤنث في سلوكه".

وعلى الرغم من أن اعتراف جينر جاء في وقت مبكر من العام الأول للزواج، فإن سكوت أصرت على أنه لم يهدد العلاقة بينهما "لم يكن حقا مشكلة"، تقول سكوت.

وحول مشاهدتها حوار بروس، مع الإعلامية ديان سوير، عبر شبكة ABC، تقول: "بروس حطم قلبي وعلى الرغم من دموعه، أعتقد أن الاعتراف كان شافيا له، وحاولت مرارا أن أعطيه القليل من الراحة إلا أنه كان حزينا".

وتختتم سكوت: "أنا متأكدة من أن هناك الكثير من الناس ليس لديها الشجاعة بالاعتراف بكل شيء، ويعيشون في ظلام وتعذيب الحياة وهذا مأساوي، وكون بروس تقاسم معي هذا الاعتراف في السنة الأولى من زواجنا، فأنا أشعر أن أعطاني هدية وثقة مع شيء حميم جدا".