التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:20 م , بتوقيت القاهرة

لماذا يعشق الرجال الراقصات؟

تتسأل بعض الفتيات والزوجات.. لماذا يعشق الرجال الراقصات؟ وتأتي الزوجة إلى بيت والديها غاضبة من زوجها، وتبدأ في البكاء والشكوى من قلة الاهتمام، وصمت ونفور زوجها من البيت، فهل حاولتي أن تعرفي ما هو سر تعلق بعض الرجل بالراقصات؟


سيدتي هذه هي الحقيقة، الرجال يعشقون الراقصات، ويستمتعون بمشاهدتهن، ويحبون التقرب لهن، والحياة مليئة بالأمثلة عن رجال عشقوا راقصات، وأسرفوا عليهن في المال والحب والاهتمام، ولكن لماذا؟


عين الرجل تعشق أولا


من المعروف أن الرجال ينظرون، ويتأملون.. هذه هي الحقيقة، وما تتميز وتنفرد به الراقصات هو كل ما يلفت النظر، من ملابس مرصعة ومثيرة تظهر مفاتن المرأة.. إذن فالمعادلة بسيطة: عين تنظر، ملابس تغري، رجل يعشق.


الرجل يعشق التجربة


يسمع بعض الرجال عن مغامرات نسائية من رجال أكبر سنا، وتجد في كلامهم ولغتهم الجسدية نشوة ومتعة وقت حكي وتذكر هذه المغامرات، فيتطلع الرجل لخوض هذه التجربة، ليتعرف ويشاهد، ولا يجد أسهل من راقصة يتعرف عليها، على حد التفكير السائد في المجتمع.



 


التباهي بالرجولة


يعجب كثير من الرجال بالراقصات، ويرغبون في التقرب إليهن والفوز بهن، ولكن عندما تختار هي واحدا من بين كل هؤلاء الرجال، وتتقرب إليه، إذن فهو مميز ويوجد به شيء مختلف وجذاب، فيشعر بالفخر والرجولة، ويتباهى بذلك أمام كل الأصدقاء ويشعر، وكأن اعتماد ذكورته جاء بعدما تعرف على راقصة.


سرقة المتعة


تحوم حول الراقصات قصص الحب والجنس، ويرى غالبية الناس، رجالا ونساء، أن من يتعرف ويتحدث إليهن مخطئ ومذنب، ومع ذلك يتقرب إليهن الرجال، ليسرقوا بعض لحظات من المتعة والسعادة، فيستعيد ذكريات أول تجربة ويسترجع لذتها.




إلغاء المحاذير


إذا حدث والتقى الرجل ببعض الراقصات ممن لا يجدن حرجا في قضاء ليلة مثيرة مع الرجال، عندها تختفي كل المحاذير والنواهي المتعارف عليها وقت الجماع، ويشعر الرجل بمتعة مختلفة وجديدة، ومن الممكن أن تصل إلى حد الإدمان، فيقع في عشق راقصة بكل سهولة.


كسر ملل الزوجية


تمر حياة كل زوجين بفترة من الفتور والصمت، حتى ولو كان الزواج عن قصة حب، فنتيجة للروتين اليومي يشعر الرجل بالملل وعدم التجديد، فيلجأ إلى الخروج مع الأصدقاء ليشاهدوا نوعا آخر من النساء، ويدخلون عالمهن المثير.