التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:17 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جمهور ريهانا: "دي كابريو راح فين؟"

منذ انتشار شائعات عن وجود علاقة عاطفية بين النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو والمغنية البربادوسية ريهانا، عقب ظهورهما معا في عيد ميلادها، لم يظهر الثنائي سويا، وغالبا تظهر ريهانا وحدها. فهل انفصلا قبل أن تأكيد العلاقة على الملأ؟، أم أنهما صارا يتجنبان الظهور سويا حتى لا تتأكد الشائعات؟، التساؤل صار يشغل بال عشاق النجمين، خاصة مع تداول وسائل الإعلام صور ريهانا وحيدة على الشاطئ، في إجازة تقبّل سمكة. 



ريهانا في رحلة بحرية



كان الحدث الأخير الذي لم يظهر فيه دي كابريو  مع ريهانا، رحلتها في جزر هاواي بالمحيط الهادئ، استكمالا لرحلتها لجزيرة هونولولو، التي بدأتها استعدادا لحضور حفل زفاف صديقتها ومساعدتها الشخصية جنيفر موراليس، التي تعتبر أقرب صديقات ريهانا، وتلازمها طوال الوقت.


تألقت على شواطئ هاواي



ظهرت على أحد شواطئ هاواي لحضور حفل زفاف مساعدتها الخاصة. وتألقت بإطلالة متميزة مرتدية فستانا باللونين الأبيض والأسود، وممسكة بكأس عصير في يدها.



ريهانا في حفل عشاء مع مدير أعمالها



وحضرت ريهانا حفل عشاء، لكن كان برفقة مدير أعمالها جاي براون، مارس الماضي، ودام لقاءهما لمدة 4 ساعات، حيث التقطت عدسات الكاميرات صورا لها، في أثناء خروجها لتناول العشاء في لوس أنجلوس، قبل أن تتوجه إلى المطعم الإيطالي الشهير "Giorgio Baldi".


في أحد المطاعم



الأمر لم يقتصر على ظهورها علنا عدة مرات، بل وجهت إليها أيضا عاصفة من الانتقادات مؤخرا، بعدما أثار مقطع فيديو نشرته عبر موقع "إنستجرام" جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين إياها بتعاطي الكوكايين، بعدما ظهرت ممسكة بأنبوب أبيض، وتستنشق مادة مجهولة، وهو ما أجبرها على إزالة الفيديو، إلا أن اتهامات متابعيها لم تتوقف.


عرض فيلمها الأول للرسوم المتحركة Home



حضرت ريهانا العرض الأول لفيلم Home للرسوم المتحركة، في وجود النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز، وفي غياب دي كابريو أيضا.