التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

صور| ماذا حدث لـ"وجه" براد بيت؟

ظهر النجم الأمريكي الوسيم، براد بيت، وعلى وجهه آثار كدمة كأنه قد تعرض للكمة بجانب عينه اليسرى.


لكن بيت حرص على أن يوضح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأمر ليس كذلك، وأنه هو أصاب نفسه بعد أن انزلقت قدمه وسقط من أعلى السلم في الظلام.



وقد أثار مظهر براد بيت الغريب دهشة حضور حفل خيري أقيم لصالح مرضى التوحد في هوليوود، مساء يوم السبت الماضي، لكنه قال إن هذا ما يحدث عندما تمشي مسرعا في الظلام مرتديا "شبشب" في قدميك وحاملا أغراض في كلتا يديك، وأن هذا السبب لم يكن ليمنعه من المشاركة في هذا الحدث المهم.



وقد حرص بيت، الذي انتقل للإقامة والعمل بولاية لويزيانا الأمريكية، قبل عدة أسابيع، على السفر إلى لوس أنجلوس، لحضور الحفل الذي أقامه الممثل والمنتج الأمريكي، جاك بلاك، على مسرح "البنتاج" بهوليوود.


وظهر براد بلحية طويلة، أطلقها من أجل دوره الذي يؤديه في فيلمه الجديد The Big Short، الذي يجري تصويره بمدينة نيو أورليانز في لويزيانا.



وقد أقيم الحفل السنوي لأول مرة عام 2013، من قبل الموسيقي الأمريكي ستيفن ستيلز، وزوجته كريستين، اللذان أنجبا طفل مصاب بالتوحد، وشهد حفل يوم السبت الماضي عرضا موسيقيا قدمه ستيلز بمصاحبة زميله السابق في فريق Crosby, Stills, Nash & Young، نيل يونج، والفنانين شون كولفن وستيف إيرل.



وعند إعلان جاك بلاك عن بدء مزاد خيري على جيتار يحمل توقيع جميع العازفين بالحفل، كان براد بيت أعلى المزايدين وحصل على الجيتار مقابل 23 ألف دولار.