التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 06:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أعلان عمرو دياب لصالح "ويسترن يونيون"

طرحت شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال، فيديو اعلانى للشركة  ،عبر الصفة الرسمية للفنان عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعى "يوتيوب"ويشارك فية  الفنان عمرو دياب.


ويظهر عمرو دياب في الإعلان بقوله: "أنا دايمًا بحب أجدد وأغير وأحسن وعشان كده أنا بثق تمامًا في التيم اللي شغال معايا سواء في البروفات.. في التسجيل.. في تصوير الغلاف.. في الفيديو كليب"، اذا كان المر يتعلق بالاموال بصق فى شركة ويسترن يونيون لنه بيوصل الى مكان فى العالم بسرعة وسهولة ودائما يتخددون فى خدمتهم زى ما انا بحب تجيد فى شغلى .


                            


ويسترن يونيون أو شركة الاتحاد الغربي عبارة عن شركة معاملات مالية وخدمة اتصال مقرها الأساسي في أمريكا الشمالية في الولايات المتحدة في جرين وود فيلادج بولاية كولورادو، ومقراتها الدولية للتسويق والتجارة توجد في مونت فالي ب نيو جيرسي، كانت تعد أفضل شركات أعمال تحويل التلغراف في الولايات المتحدة.


تأسست شركة ويسترن يونيون في روت شيستر بنيو يورك سنة 1851 باسم شركة نيو يورك والمسيسبي للتلغرافات المطبوعة وبعد سلسلة من بيع الأسهم ل هيرام سيبلي ودون ألونزو واتسن تم تغيير الاسم إلى شركة ويسترن يونيون للتلغراف في سنة 1856 بناء على إسرار عزرا كورنيل أحد مؤسسي جامعة كورنيل للدلالة على الانضمام لخطوط التلغراف