التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:21 ص , بتوقيت القاهرة

مخرج Suicide Squad ينشر الصورة الأولى للجوكر

نشر مخرج فيلم Suicide Squade، ديفيد آير، الصورة الأولى لشخصية الجوكر التي يؤديها الممثل الأمريكي جاريد ليتو، ويظهر فيها بإطلالة مخيفة، على حسابه بموقع "تويتر".



وقال موقع eOnline إن صورة الجوكر التي يظهر فيها ليتو بشعر الجوكر الأخضر ورسم عينيه باللون الأسود، كما رسم وشوما على الجزء الأعلى من جسمه، نشرها آير بالتزامن مع الذكرى الـ75 لظهور شخصية الجوكر الشريرة لأول مرة في كتاب القصص المصورة "باتمان" الأول في 25 أبريل 1940.


ويعتبر ليتو هو النجم الثالث الذي يؤدي شخصية الجوكر على شاشة السينما، كشخصية أساسية، بعدما قدم النسخة الكوميدية منها جاك نيكولسون في فيلم Batman عام 1989، وقدم النجم الراحل هيث ليدجر النسخة الأكثر رعبا للجوكر في فيلم The Dark Knight، التي نال عنها جائزة الأوسكار بعد وفاته.



قبل أسابيع فاجأ ليتو، الحاصل على الأوسكار في العام الماضي عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club، معجبيه بقص شعره الطويل وصبغه باللون الأخضر، وحلق حاجبيه استعدادا لدور الجوكر.


يشارك في فيلم Suicide Squade المنتظر إطلاقه في السينما في أغسطس 2016، الممثلة الأسترالية، مارجوت روبي، بدور هارلي كوين، صديقة لجوكر، إلى جانب النجم الأمريكي، ويل سميث، والممثلة الأمريكية فيولا ديفيس.