التوقيت الإثنين، 06 أبريل 2020
التوقيت 02:20 م , بتوقيت القاهرة

إلهام عبدالبديع في 4 أعمال رمضان المقبل

تعيش الفنانة الشابة إلهام عبدالبديع حالة من النشاط الفني، حيث تطل على جمهورها في 4 مسلسلات خلال موسم رمضان المقبل، هي "حق ميت"، "ذهاب وعودة"، "تكية"، و"أريد رجلا".

وقالت إلهام  فى حوار لـ"دوت مصر" إنها تجسد في مسلسل "حق ميت"، دور شخصية "عبير"، طالبة في كلية الطب، والتي تقابل حسن الراد، وتحدث بينهما مفاجآت في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعرض شاب بريء للظلم في حياته والسجن، ما يدفعه للتحول من شاب مستقيم إلى شخص يحاول بقدر الإمكان أن يضع حدًا للظلم الذي وقع عليه، بالتحلي بالقوة لمواجهة الواقع الأليم.

يشاركها في بطولة  "حق ميت"، حسن الرداد وإيمي سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وأشرف زكي وبيومي فؤاد وهادي الجيار، وصبا مبارك وأحمد صيام، والمسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي، وإنتاج شركة "فيردي".

وأشارت إلى مواصلتها تصوير مشاهدها في مسلسل "ذهاب بلا عودة"، حيث تجسد دور  "فاطمة"، خادمة في منزل "خالد"، الذي يجسده أحمد السقا، وتدور حولها شكوك بسبب اختطاف ابن أحمد السقا، لتهرب بعدها وتلاحقها الشرطة. وأوضحت أن دروها في العمل  هو الأصعب طوال مشوارها، حيث تتمتع الشخصية بالصعوبة والتركيب والغموض.

المسلسل يدور حول شخصية "خالد"، شاب يمتلك شركة كبيرة للاستيراد والتصدير، يقع في أزمة بعد اختطاف ابنه من جانب عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية، فيقرر السفر للبحث عنهم مع زوجته. بعدها، يتورط خالد في عالمهم، حيث يقرر اختراق شركتهم للبحث عن ابنه، لكنه يكتشف العديد من المفاجآت، التي تأتيه من أقرب أصدقائه.

مسلسل "ذهاب وعودة"، بطولة أحمد السقا، ومجدي كامل، وبيومي فؤاد، وإنجي المقدم، وياسر جلال، وفريال يوسف، وإيهاب فهمي، ووليد فواز، ولقاء سويدان، وأحمد راتب، ومن تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي صباح إخوان.

أما مسلسل "تكية"، فيشاركها بطولته هشام إسماعيل، انتصار، علاء موسى.

واختتمت إلهام عبدالبديع بأنها تنتظر عرض مسلسل "أريد رجلا"، على قناة "osn"، منتصف مايو المقبل. يتناول العمل قصة وكيل النيابة، وقع في الحب لتتغير حياته، بالإضافة إلى تحقيقه في جريمة غامضة، لتتصاعد الأحداث في إطار من التشويق.

المسلسل بطولة إياد نصار، وأحمد عبدالعزيز، وميرنا المهندس، ولقاء سويدان، ومريم حسن، وسهير المرشدي، وحازم سمير، وندى بسيوني، وظافر عابدين، وسناء شافع، منتج فني مجدي نور، والمسلسل من 60 حلقة.