التوقيت الخميس، 06 أكتوبر 2022
التوقيت 06:21 ص , بتوقيت القاهرة

دوت اصطباحة| تحضيرات زحمة أول الأسبوع

تخلص من الضغط النفسي الذي يسببه الزحام في بداية الأسبوع، وتحضر للذهاب للعمل في مزاج جيد، تعرف على درجة الحرارة قبل الخروج من البيت، والأماكن المزدحمة، والكثير من حلول وجبة الإفطار.

 

طقس الأحد:


 

يتوقع خبراء الأرصاد يوم حارا لك، حيث تصل الحرارة في القاهرة إلى 30 درجة صباحا، أما الإسكندرية فهي 27، لذا ربما عليك الاستعداد بملابس خفيفة، وفاتحة، حتى لا تمتص أشعة الشمس.

 

لا تنس تلك المحتويات في حقيبتك:

 


 

- زجاجة ماء بارد-  نظارة شمس وكاب.

- استخدام واق من الشمس، وعدم وضع أدوية للجلد لا تتناسب مع التعرض للشمس.

- مزيل عرق وعطرك المفضل.

 

تعرف على حالة المرور:

 


 

كن مستعدا للهروب من الشوارع المزدحمة، عبر استخدام برنامج الموبايل الشهير "بيقولك"، الذي يقوم المستخدمون فيه، بعمل تقييم لحالة الشوارع، لإنقاذ البقية في العلق بالطرق الميتة والمتوقفة بالكامل.

 

تناول إفطارك في الطريق:

ظاهرة الـ"لانش بوكس"، لايجب أن تتوقف عند الأطفال فقط، فأنت في عجلة من أمرك، ولا وقت لتحضير الطعام والجلوس لتناوله في المنزل، "دوت مصر" يقترح عليك 3 تكوينات سريعة للعلبة الفطور المحمولة، والتي ستصحبها معك للعمل.

- بقية غداء الأمس يعد فكرة مثالية لمتعجل، تأخر عن موعد عمله.

 


 

- اجمع أول ثمرة فاكهة في الثلاجة، رغيف خبز، أي قطع جبن أو لانشون في الداخل، أضف الجميع بداخل العلبة،ولنصنع الساندوتش في الطريق أو في العمل.

- مكونات الإفطار الصحي سهلة، عليك بالخبز الداكن أو السن، قطعة خس كبيرة، وقطعة من الجبن الرومي، وثمرتي فاكهة.


 

تحايل على التوبيخ بالدعابة:

 

إن وصلت متأخرا كالعادة في يوم الأحد، عليك أن ترسل تلك الدراسة إلى مديرك على سبيل الدعابة، فهي تثبت أن الاستيقاظ متأخرا، يصب في مصلحة العمل، وفقا لدراسة علمية، أجراها باحثون متخصصون. تعرف أكثر على الدراسة من هنا.