التوقيت السبت، 30 مارس 2024
التوقيت 01:20 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| طلقات تامر أمين ضد فيفي عبده وصافيناز ودينا

هجوم حاد شنه الإعلامي تامر أمين في برنامجه "من الآخر" عبر فضائية روتانا مصرية، على الراقصات سواء المصريات او الأجنبيات لرفضه الكثير من الأسباب سواء تصريحاتهن أو تصرفاتهن أو ارتدائهن بدل ترقص بالعلم المصري، أو لخوض الراقصات المجال الإعلامي دون دراسة، أو إحياء أحدهن حلفة بمدرسة، "دوت مصر" رصد  أبرز العبارات التى عبر بها عن غضبه واستنكاره.


راقصة خمسة أموااااه


انتقد الإعلامي تامر أمين، برنامج "خمسة أموااااه" الذي تقدمه فيفى عبده متعجبا: "هو من قلة الإعلاميين جايبين لنا رقاصات، دا المذيعين في مصر دلوقتي بقوا أكتر من الهم على القلب".



دينا.. تعبتي نفسك


رفض أمين، ما قالته الراقصة الاستعراضية دينا، خلال مشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج "الراقصة والناس"، على فضائية "القاهرة والناس"، من أن "جسد المرأة عبارة عن "آلة" كل عضو يعزف لحنا مختلفًا".



100 حارس شخصي 


أما الراقصة صافينار فشن عليها هجوما بسبب اشتراطها لحضور حفل في طنطا، ووجود 100 حارس شخصي لها، وثلاث شركات لتؤمن المكان، قائلًا "هي مهمة مدير الأمن أن يؤمِّن حفلة واحدة جاية ترقص في كباريه ولا إيه؟ ولا اللواء قاطع تذكرة علشان يحضر ليها".



أدب المباحث سببه إيه؟


وفى حلقة أخرى، استنكر الإعلامي واقعة ارتداء الراقصة الأرمنية "صافيناز" للنقاب لحظة القبض عليها، وإحالتها للنيابة للتحقيق معها في واقعة إهانة علم مصر.


وأضاف أن الراقصة هددت رجال الشرطة أثناء عملية ضبطها وإحضارها أنها ستنتحر إن أجبروها على النزول معهم.


تهز هزتين


ومرة أخرى هاجمها بعد استضافة فيفي عبده وهشام عباس ببرنامجهما "أحلى مسا" ، الراقصة صافيناز  قائلًا: "فيفي عبده وهشام عباس استضافوا صافيناز، لو شفتوا الحلقة كلها استفزاز، وكل شوية تقوم تهز هزتين".



جايه تدي درس دين


ولم  تفلت الراقصة غزال من هجوم أمين بعد أن أحيت حفلا مدرسيا وعلق قائلا: “العيب بقى، محدش يقولي دي جاية تدي درس دين، والطلبة بيتصوروا مع القدوة والنموذج واللي المدرسة جايبها علشان تقولهم يالا بينا".


وأوضح أنه حتى وإن كانت المدرسة خاصة، لكن في النهاية هي تابعة لوزارة التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن الوزارة ارتكبت جريمة بعد إحياء الحفلة وبداخلها راقصة.