التوقيت السبت، 10 ديسمبر 2022
التوقيت 05:04 ص , بتوقيت القاهرة

قاومي علامات تجاعيد البشرة بطريقة بيونسيه

بشرة المغنية الأمريكية بيونسيه الصافية المشرقة، هدف تسعى إليه جميع النساء، وبالطبع هناك أسرار تتبعها النجمة العالمية للحفاظ على جمالها والابتعاد عن ظهور علامات التقدم في العمر على البشرة، كشف عنها خبير التجميل الخاص بها، جون بارنيت، في حوار مع مجلة "ذا كت" الأمريكية.


وحدد بارنيت 3 خطوات أساسية للحصول على بشرة شابة ومتألقة باستخدام مستحضرات تجميل معروفة بطرق مختلفة.


 


1- استخدام الكريم المخصص للعين على الوجه بالكامل.



فهذا النوع من الكريمات يحتوي على جزيئات صغيرة، بحيث توزع المكونات على المنطقة الرقيقة من البشرة حول العين، وبالتالي تمتص البشرة هذه المكونات بالكامل.


لكن بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تعد عالية التكلفة، تقول خبيرة تجميل المشاهير، رينيه رولو، إنها قد تكون خطيرة أيضا، على حسب نوع التركيبة المستخدمة، وتنصح باتخاذ الاحتياطات اللازمة عند استخدام كريم العين على الوجه بالكامل، لأنه قد يتسبب في سد مسام البشرة بسبب احتواءه على مواد ترطيب مكثفة، بالإضافة إلى أنها قد تؤدي لظهور البثور بسبب مكوناتها التي قد تكون نشطة إلى حد أكبر من أن تتحمله البشرة.


 


 2- استخدام كريم الوجه لترطيب الجسم.



يقول بارنيت إن معظم النساء تهتم بالعناية بالوجه فقط، وتهمل ترطيب بشرة باقي الجسم، لكن التجاعيد وغيرها من علامات التقدم في السن تظهر أيضا على مناطق الرقبة والصدر والظهر والساقين، التي ينصح بالعناية بها أيضا باستخدام أنواع الكريمات المخصصة للعناية بالوجه.


 


3- تناول مشروب أوراق اللفت باستمرار.



اهتمام بارنيت بجمال البشرة من الناحية التجميلية واستخدام مستحضرات التجميل لم ينسه أن الطريق إلى بشرة رائعة وصحية يبدأ من داخل الجسم، وللحصول على بشرة جيدة، ينصح بتناول مشروب مصنوع من أوراق اللفت، الغني بفيتامين ك، الذي يزيد من نشاط الدورة الدموية، ويساعد على تجدد خلايا البشرة، فهو يجد أنه مع اتباع نظام صحي شامل سيكون من السهل بعد ذلك الحصول على بشرة مشرقة.