التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:13 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جوني ديب.. رجل العصابات "وايتي بولجر" في "Black Mass"

ظهر الممثل الأمريكي، جوني ديب، بوجه مختلف في الإعلان الترويجي لفيلمه الجديد "Black Mass"، الذي يؤدي فيه دور وايتي بولجر، أحد أشهر رجال العصابات الأمريكية في بوسطن.


ويبدو شكل ديب، مخلفا تماما في التريلر الذي تم إطلاقه على متجر "آيتونز" يوم الخميس الماضي، وأشار موقع EOnline الترفيهي، إلى أنه ظهر فيه أصلع الرأس بإطلالة تتناسب مع ضحكته الشريرة المخيفة.



الظهور الأول لديب بهذه الإطلالة كان في الصيف الماضي، عندما نشرت له صورة مع زوجته آمبر هيرد، التي كانت لاتزال خطيبته وقت التقاط الصورة.


أحداث فيلم Black Mass تستند إلى قصة واقعة عن رجل العصابات الأيرلندي- الأمريكي جيمس بولجر، الذي عرف بعد ذلك باسم وايتي، والذي أدار عصابة "وايت هيل" في جنوب مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس في السبعينات والثمانينات، قبل أن يتعاون مع أحد عملاء مكتب الاستخبارات الأمريكية وأمده بمعلومات بشأن مافيا أمريكية-إيطالية.



ألقي القبض على بولجر، الذي وصف في إعلان الفيلم بأنه أحد أشهر رجال العصابات في تاريخ الولايات المتحدة، في عام 2011 بكاليفورنيا، بعد 26 عاما من ملاحقته، وصدر ضده حكما في 2013 بالسجن مدى الحياة بتهمة ارتكاب سلسلة جرائم، من بينها 11 جريمة قتل.


بينما وصف ديب بولجر، في لقاء أجري معه في العام الماضي، بأنه "شخصية جذابة"، وأنه  لا يشبه أي شخصية قام بأدائها من قبل، لذلك فهو متحمس لتقمصها.




ويشارك في الفيلم الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش، الذي يقوم بأداء دور بيلي، شقيق بولجر، الذي شغل منصب نائب مجلس الشيوخ عن ولاية ماساتشوستس، إلى جانب بطلة فيلم Fifty Shades of Grey، داكوتا جونسون، التي تؤدي دور صديقة وايتي بولجر، وجويل إدجرتون، في دور عميل التحقيقات الفيدرالية، إلى جاب كل من جونو تيمبل وآدم سكوت وكيفين باكون، ومن المنتظر إطلاق الفيلم في صالات السينما يوم 18 سبتمبر المقبل.