التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:33 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على نجوم برامج S Productions على قناة TEN

تقدم شركة "S Productions" برنامجين تليفزيونين دفعة واحدة للمشاهد العربي عبر قناة TEN، تبدأ عرضهما يومي 23 و24 أبريل الحالي، حيث تعود المذيعة الشهيرة منى عبدالوهاب لجمهورها ببرنامج "مصارحة حرة" في أجواء غير معتادة، لتحاور المشاهير في حلبة مصارعة ترفيهية، بينما يستضيف النجم أمير كرارة أشهر الفنانات العرب، في برنامج "الحريم أسرار"، ليلقي الضوء على جوانب غير مطروقة في حياتهن.


يتميز البرنامجان بإطلاقهما في توقيت بعيد عن الموسم الرمضاني، الذي تتزاحم فيه البرامج، ومن أجواء إنتاجية غير معتادة، وبإيقاع وموضوعات نقاش جديدة وجذابة.



أعربت سالي والي، مدير عام "S Productions" عن سعادتها بالتعاون مع منى عبدالوهاب، وأكدت أنها تثق في موهبتها لأبعد الحدود. وأضافت سالي أنها حاولت توفير كل الإمكانيات لإخراج برنامج "مصارحة حرة" بشكل مختلف عن البرامج من نوعية Hard Talk الموجودة على الساحة، بالاستعانة بالمخرج الكبير هادي الباجوري، في أولى تجاربه بإخراج البرامج.


وأضافت سالي والي: "الباجوري سيضفي مزيداً من الاحترافية والتشويق على شكل الصورة، وسعيدة بالتعاون مع أمير كرارة، والشركة أنتجت له قبل ذلك برنامج الخزنة، الذي أذيع على قناة دبي في 2013، ودارت فكرته حول فتح خزانات أسرار النجوم، واعتمد على طاقم عمل سينمائي لتقديم مستوى صورة مبهرة".


وفي ديكور حلبة مصارعة ساخنة تشتعل دائماً بالأسئلة، تواجه منى عبدالوهاب، مذيعة "الحكم بعد المزاولة" و"الغش ممنوع"، مشاهير الفن، الرياضة والإعلام، لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم، وذلك ببرنامجها الجديد "مصارحة حرة،" حيث تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي الشبيهة بكواليس مباريات مصارعة المحترفين، التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى أسئلة الضربة القاضية، التي لا يتوقعها الضيف.



من بين ضيوف البرنامج، المطربة أصالة التي ستظهر في حلقتين، راغب علامة، غادة عبدالرازق، منى زكي، أنغام، ريهام سعيد، سمية الخشاب، محمد فؤاد، سمير غانم، مايا دياب، صوفينار، هاني رمزي، تامر أمين، مجدي عبد الغني


وفي برنامج "الحريم أسرار"، يؤدي أمير كرارة دور الرجل الهادئ الواثق من نفسه، الذي يتعامل مع الأنثى بجرأة وصراحة مفرطة، حيث عليه في كل حلقة أن يقتحم حياة ضيفاته من النجمات، ليكشف عن الخلافات، المخاوف والعلاقات العاطفية، دون مجاملة أو مواربة، وفي ديكور أنثوي يمثل عالم المرأة الغامض.


يتكون البرنامج من 25 حلقة، ومن بين ضيفاته، الفنانة يسرا التي تم تخصيص حلقتين لها، درة، كندة علوش، دينا، دوللي شاهين، علا غانم، ميس حمدان، رانيا يوسف، نيكول سابا، صبا مبارك، نجلاء بدر، نجوى فؤاد، فريال يوسف، مي سليم وروجينا.