التوقيت السبت، 26 سبتمبر 2020
التوقيت 10:01 ص , بتوقيت القاهرة

صور| ساندرا بولوك أجمل نساء العالم لعام 2015

منحت مجلة "بيبول" الأمريكية النجمة ساندرا بولوك، لقب أجمل نساء العالم لعام 2015، ومنحتها لقب "صاحبة الجمال الحقيقي والمتألق".



أما رد فعل بولوك عن علمها باختيارها فكان الضحك، وقال "هذا شيء غريب"، "لن أخبر أحدا بهذا"، بالرغم من تألقها كالملكات خلال جلسة التصوير لصورة غلاف المجلة القادم.


 وأوضحت النجمة الحاصلة على الأوسكار إن دورها كأم لطفلها لويس الذي يبلغ 5 سنوات، يجعل منها امرأة أجمل في كل يوم.



فقالت "عندماحملته لأول مرة أدركت أنه هو هدفي في الحياة"، وأكدت أنها طالما كانت تنعم بالصحة الجيدة والقوة الكافية فهي لا تهتم بما لا تستطيع أن تكون عليه، وببساطة يمكنها أن تنظر إلى المرآة وتعجب بالهيئة التي تظهر عليها في جميع الأحوال.


كما شمل لقاؤها مع المجلة وصفها الجمال الهادئ بأنه هو "الجمال الحقيقي في هذا العالم"، وأن أجمل الأشخاص في نظرها هم الذين يعملون بجد.



وعن أفضل المجاملات التي تلقتها النجمة البالغة 50 عاما، فقالت إنها تلقتها من طفلها، عندما كانت تضعه في سريره وتقول له إنها ستظل تحبه حتى وإن شاب شعرها، وامتدت التجاعيد بشكل أكبر على وجهها، وعندما سألها لماذا تظهر تجاعيد على وجهها، أجابته أنها تأمل أن يكون بعضها بسبب الضحك بكثرة، فلمس وجهها وقال لها "أنت لم تكبرين بالسن، أنت فقط سعيدة".


بالإضافة إلى بولوك، اختارت "بيبول"، 192 امرأة أخرى لتكريمهن، كان من بين النجمات اللاتي تنافسن للحصول على اللقب لهذا العام، جينيفر أنيستون ودرو باريمور وهيلين ميرين وجنيفر لوبيز، إضافة إلى أسماء وجوه جديدة مثل جيجي حديد وأندريا جراندي.