التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:50 ص , بتوقيت القاهرة

بعد نجاح الأول.. Spike تجدد برنامج Lip Sync Battle لموسم ثان

أعلنت شبكة تليفزيون Spike TV، عن تجديد موسم ثان لبرنامج "Lip Sync Battle" الذي يقدمه مغني الراب والممثل "إل إل كول جي" والنجمة كريسي تيجان، وذلك بعد أن حقق نسبة مشاهدة عالية وازداد عدد مشاهديه 3.2 ملايين، ما جعله الأكثر مشاهدة في تاريخ القناة، كما حصل على تقييم 2.0 بين الجمهور وهو يعتبر ثاني أعلى تقييم في تاريخ القناة.



وقال Kevin Kay، رئيس قناة Spike، في بيان عبر مجلة "فاريتي" الأمريكية، "نحن مسرورون جدا أن نجدد لبرنامج Lip Sync Battle الذي حقق نجاح نتيجة مباشرة للتألق والإبداع من المنتجين لدينا، والفنانين الشجعان، وبالطبع أروع ثنائي جديد على شاشة التلفزيون، "إل إل كول جي وكريسى تيجان".



Lip Sync Battle برنامج تليفزيوني يتألف من 10 حلقات، في كل حلقة يتنافس اثنان من الفنانين؛ حيث يقومان بتقليد مطرب أو مطربة في أغنية، وشهد الموسم الأول مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم النجمة الأمريكية آن هاثاواي، التي قدمت محاكاة تهكمية ساخرة، من كليب مايلي سايرس المثير للجدل "Wrecking Ball"، وذلك في منافسة مع الممثلة الإنجليزية إيميلي بلانت.



كذلك تنافس مقدم البرامج الشهير جيمي فالون ونجم المصارعة دوين جونسون اللذان شاركا في خوض التحدي في الحلقة الأولى من البرنامج في 2 أبريل، حيث غنى جونسون أغنية تايلور سويفت Shake it Off بينما غنى فالون أغنية مادونا Like a Prayer.