التوقيت السبت، 31 أكتوبر 2020
التوقيت 08:54 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| سحر عبدالرحمن ناعية الأبنودي: هاتوحشنا يا خال

نعت الإعلامية سحر عبدالرحمن، اليوم الثلاثاء، الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، والذي وافته المنيه عن عمر 76 عاما، بعد صراع مع المرض.


وقالت عبرالرحمن، عبر برنامج نبض القاهرة على شاشة القاهرة والناس، إن عبدالرحمن الأبنودي سيظل موجودا في وجدان المصريين وروحهم خالدا لن ينتهي أبدا، مشيرة إلى أن التاريخ يخلد الأبنودي، ويؤكد أنه من عظماء وقيم وقامات مصر العظيمة.


وقدمت عبدالرحمن التعازي إلى كافة جموع الشعب المصري، وزوجته، وابنتيه، لافتة إلى أن الأبنودي أدخل البهجة والسعادة في مراحل كثيرة لحياة المصريين، موضحة أنه نموذج للشخصية المصرية القادمة من أرض الصعيد الطيبة.


وأشارت عبدالرحمن إلى أن الأبنودي في كل قصائده وأشعاره يؤكد أن الشعب المصري قادر على مواجهة التحديات والصعاب، لافتة بقولها" هاتوحشنا يا خال، ومهما الواحد اتكلم وقال مش هايوفي حقك يا رمز مصر العظيم ".


يذكر أن الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، توفى اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 76 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وأكدت مصادر خاصة من داخل مستشفى الجلاء العسكري أن سبب الوفاة توقف الرئة عن العمل، وتم تشييع جنازته مساء اليوم الثلاثاء إلى مثواه الأخير بالإسماعيلية.