التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:00 م , بتوقيت القاهرة

مايلي سايرس تترك شوارزينجر "بسبب البنات"

شهدت علاقة مايلي سايرس وصديقها باتريك شوارزينجر، تطورات سريعة في الأونة الأخير، بعد ما أثير مؤخرا حول قرارهما بالابتعاد لفترة، ربما تمهيدا للانفصال النهائي بينهما، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي أشارت إلى أن اختلاف الاهتمامات وعلاقات شوارزينجر النسائية قد تكون وراء القرار.



وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أحد المصادر المقربة من الطرفين أكد اتفاق الطرفين على الانفصال، بعد علاقتهما التي دامت لـ5 أشهر فقط..



وأضاف المصدر أن اختلاف الاهتمامات بين الطرفي، على ما يبدو من بين أسباب الانفصال، فكلا منهما يختلف عن الآخر بشكل كبير، ففي الوقت الذي يهتم فيه شوارزينجر بدراسته الجامعية، فإن سايرس تركز على عملها، وكيفية الحفاظ على نجوميتها.



وأضافت الصحيفة أن الأمور ساءت كثيرا منذ حوالي شهر، عندما نشرت صورا لباتريك بصحبة فتاتين بالمكسيك، خلال عطلة الربيع، على متن إحدى السفن، حيث ذكرت الصحف أنه قضى السهرة معهما بأحد المطاعم على السفينة بمفردهم.



وقالت "ديلي ميل"، إن المغنية الأمريكية شعرت بتعاسة شديدة من جراء ما نشر حول رحلة باتريك، والذي حاول الاتصال بها مرات عديدة، غير أنها تجاهلت مكالماته في النهاية، حيث إنها على ما يبدو قررت إنهاء العلاقة منذ ذلك الحين.