التوقيت الأربعاء، 01 فبراير 2023
التوقيت 07:44 ص , بتوقيت القاهرة

للمرتبطين الجدد.. 5 قواعد أساسية لتجنب الخلافات

في حياة المرتبطين حديثا، بعض النقاط التي قد تسبب توتر في العلاقة، وخصوصا من جانب الفتاة التي تفضل بعض السلوكيات من جانب حبيبها، وتظهر فيها ترجمة صريحة لحبه لها، وقد يجهلها بعض الشباب، خاصة الذين لم يسبق لهم الارتباط العاطفي، فإليك بعض القواعد المهمة لتبدأ علاقة ارتباط خالية من التوتر والمشكلات بينك وبين شريكتك.


دافع عنها حتى لو كانت مخطئة


دائما ما تحتاج فتاتك أن تشعر بأنك تخاف عليها، وتقف إلى جوارها حتى في أبسط الأشياء، ويعتقد معظم الشباب أن هذا الإحساس في الأمور الصعبة والكبيرة، لكن على العكس فصغائر الأشياء تفرق مع الفتيات حتى وإن اختلفت مع صديقتها على لون الفستان، حاول أن تدافع عن رأيها وتنصرها في خلافاتها حتى لو كانت مخطئة.



غازلها أمام الآخرين


سعادة غامرة تشعر بها الفتيات حينما تشعر أنها المفضلة والمرغوبة دائما لدى حبيبها، وأنه لا يرى في جمالها فتاة سواها، وتزداد هذه السعادة عندما يغازلها حبيبها بكلمات رومانسية تعبر عن حبه أمام الجميع وخصوصا صديقاتها.



كلمات الإعجاب لها فقط


لو رأيت فتاة مختلفة مميزة في سلوكها أو مظهرها إياك أن تبدي إعجابك بها أمام الفتاة التي تحبها، حتى ولو كانت كلماتك مجرد كلمات عابرة، إلا أنها ستشعل غيرتها وتصطدم بعبارة "ودي عاجبك فيها إيه؟"، فإذا كانت إجابتك بكلمات إطراء عليها سينتهي الحوار بينكما بمشادة كلامية.



شاركها الاختيار وقت التسوق 


إذا تسوقت مع فتاتك شاركها الاختيار وانتقِ لها الأفضل، ولكن دعها تقرر هي، وبعد الانتهاء من التسوق، حاول حمل الحقائب عنها، فذلك يزيد إحساسها بالأمان بوجود رجل مسؤول عنها يتحمل المتاعب ومشاق الحياة من أجلها، كما يجعلها دائما تفكر بك وتتمنى إسعادك.



الكلمات الرومانسية


كلمة "بحبك، بخاف عليكي، وحشيني" لها وقع جميل على أذن الأنثي، فدائما تبرز اهتمام وحب الرجل، وتعلي من قدره لدى من يحب، فاحرص عليها دائما في كلامك مع لمس اليدين ونظرات الاهتمام.