التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:46 م , بتوقيت القاهرة

صور| هكذا ردت نجمات هوليود على وصفهن بـ"التُخان"

رغم الاعتقاد السائد أن الشهيرات يحافظن على أوزانهن إلا أن كثيرا منهن لم يسلم من تعليقات الجمهور بسبب الوزن الزائد، وبعض الزيادة قد لا تتجاوز الجرامات، بل إن بعضا من صرن حاليا من أشهر نجمات هوليود وأكثرهن رشاقة قيل لهم في وقت من الأوقات "يا تخينة"، وكثير من ممتلئات القوام واصلن مشوارهن الفني دون التفات لتعليقات الجمهور لتحققن نجاحات بارزة. 


موقع marieclaire الأمريكي رصد أبرز المشاهير اللاتي لم تقف تعليقات الجمهور على وزنهن عقبة أمام موهبتهن العملاقة


كيلي كلاركسون



سخرت المذيعة البريطانية، كاتي هوبكنجز، من جسد المطربة الأمريكية كيلي كلاركسون، قائلة "يبدو أنها أكلت جميع مطربين فرقتها" إلا أن كلاركسون أكدت انها لم تأبه بتلك التصريحات وأنها ترى أن جسدها رائع، وفي حوار لها  مع المذيعة الأمريكية ألين دي جينيريس قالت إنها تمارس الملاكمة لإنقاص وزنها.


ليدي جاجا
عندما نشرت المطربة الأمريكية ليدي جاجا إحدى الصور على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، تلقت عدة انتقادات نظرا لوزنها الزائد، إلا أنها ردت على منتقديها قائلة "هناك أشخاص يتضورون جوعا من أجل أن يصبحن نحيفات وأعتقد أنه من الأفضل أن أكون سمينة بدلا من أن أختفي مثلهن".



ديمي لوفاتو


بعد 3 أشهر من تماثلها للشفاء من الاضطرابات الغذائية التي كانت تعاني منها، عادت ديمي لوفاتو بجسم ممتلئ جلب لها انتقادات الجمهور حينما ظهرت على السجادة الحمراء بوزنها الزائد، وكان ردها "وضعي الصحي أصبح أفضل وأنا سعيدة الآن".



جيسيكا سيمبسون


نجحت النجمة الأمريكية جيسيكا سيمبسون في الحصول على الجسم الذي كانت تحلم به، بعد محاولات عديدة للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل، إلا أنها في فترة الحمل تلقت انتقادات واسعة وقالت حينها "أعتقد أن أي إمرأة حامل تسعى لتكوين أسرة من حقها تناول ما يحلو لها".



كلوي كاردشيان


واجهت كلوي العديد من الانتقادات بسبب وزنها الزائد، وحتى من قبل والدتها، إلا أنها قالت خلال برنامج Keeping Up With the Kardashians "أعتقد أنه ليس من الجيد انتقاد جسد شخص ولن أفعل ذلك يوما".



أديل


بعد الانتقادات التي وجهت بسبب جسدها، أكدت المغنية البريطاني أديل أنها سعيدة وقالت "لم أتمن يوما أن أظهر كعارضات الأزياء على أغلفة المجلات، جسدي مثل غالبية السيدات وأنا فخورة بذلك".



جينيفر لورانس


في بداية مشوارها الفني، قالت النجمة الأمريكية جينيفر لورانس إنها من الممكن أن تشهد نجاحا بشكل أكبر إذا كانت أنحف، وأضافت خلال حوار "أخبرني أحدهم أنني سمينة وسأطرد من عملي إن لم أستطع إنقاص وزني خلال فترة".



إليسا ميلانو


في إطلالتها على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Into the Woods، اختارت النجمة الأمريكية إليسا ميلانو فستانا أظهر وزنها الزائد وتلقت الانتقادات بسببه والبعض سخر منها بالقول إنها حامل دون أن تدري، قالت إليسا إنها لا تأبه لتلك التصريحات.



تايرا بانكس


بعد السخرية من جسد عارضة الأزياء تايرا بانكس بسبب صورة نشرت لها، استطاعت أن تفقد فيما بعد أكثر من 14 كيلوجراما وتسترجع رشاقتها التي أظهرتها على السجادة الحمراء في حفل الجولة الصيفية لـ CW في بيفرلي هيلز.



أمل كلوني


انتشرت شائعة حمل المحامية البريطانية أمل كلوني، بعد أن رصدتها الكاميرات كلوني منتفخة البطن وترتدي معطفا واسعا على ملابسها خلال اتجاهها إلى المنزل في سوهو غرب هوليوود، حيث تساءل البعض هل هي تخفي حملها أم لا إلا أن  النجم جورج كلوني نفى تلك الشائعات، التي ربما كان منبعها زيادة طفيفة في وزن أمل.