التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:34 ص , بتوقيت القاهرة

بعد عام من توقفه.. أين ذهب فريق "البرنامج"؟

لم يكن يعلم الإعلامي الساخر باسم يوسف ولا جمهوره أن شهر أبريل سيكون آخر مرة يظهر في تقديم "البرنامج" بعدها حصل فريق العمل على أجازة وأعقبها بيان صحفي أن البرنامج سيتوقف خلال الانتخابات الرئاسية ولكن عقب الانتهاء منها لم يعد باسم للظهور على مسرح راديو، سوى ليعلن عن انتهاء تعامله مع القناة وعن توقف مشروع البرنامج ككل، البعض من فريق باسم يوسف اتجه للتمثيل والبعض الآخر ذهب ليكون عضوا جديدا في أحد برامج التليفزيون.. "دوت مصر" يجيب عن السؤال: أين ذهب فريق "البرنامج"؟


كشفت مصادر أن أحد أعضاء فريق البرنامج توجه للعمل ببرنامج أبلة فاهيتا "لايف من الدوبلكس"، والذى بدأت قناة cbc في عرضه مؤخرا.



أما الثلاثي الذي كان يظهر مع باسم وهم شادي ألفونس، أيمن وتار وخالد منصور، فقدموا خلال شهر رمضان الماضي، برنامج "رمضان جالك"، من 30 حلقة.



شادي ألفونس شارك في بولة فيلم من ألف إلى ياء، والتي تدور أحداثه في قالب كوميدي ومغامرة حول رحلة 3 شباب عرب يعيشون في أبوظبي ''مصري وسوري وسعودي'' ويقررون القيام برحلة برية إلى بيروت، لإحياء ذكرى وفاة صديقهم الرابع اللبناني، الذي قُتل خلال الاجتياح الإسرائيلي بلبنان عام 2006، ويخطط الشباب للسفر مسافة 2500 كيلومتر على مدار 3 أيام، ولكن تواجههم العديد من العراقيل، فتضفى على مغامراتهم لحظات من المرح أثناء مواجهتهم التحديات في رحلتهم.



يستعد الفنان خالد منصور وشادي ألفونس للقيام بتجربتهما الأولى في برنامج "الكاميرا الخفية"،  وحتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على أي قناة سيتم عرض برنامجهما ولكن بعض المصادر أكدت أن قناة النهار هي الأقرب.