التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:39 ص , بتوقيت القاهرة

"خليها تضحك" لتحببها فيك

الكثير مننا يكن معجب أو حابب لشخص ما ولا يجد الطريقة أو المدخل المناسب لجذب أنتباة هذا الشخص..ولكن الموضوع سهل وبسيط فهناك بعض الأشياء التي يتفق عليها الكثيرون وتضمن لك بداية قوية لعلاقة جديدة:


-خليها تضحك


الضحك ينشر روح مرحة وروح التفاؤل في أي مكان وجد فية ولذلك فإذا جعلتها تضحك سوف تكون منبع الأمل والحياة لها على مدار الأيام.


-الثقة المتبادلة


الثقة هي العمود الفقري لكل علاقة فهي الأساس إذا أنهارت أنهارت العلاقة معها ولو زادت وقويت تبني علاقة قوية..ولذلك دائمًأ تأتي فالبداية.


-الحب أفعال وليس كلام


ممكن حد يقولك بحبك بدون إحساس..إذا أحببت أحد يجب لفت نظرة بأهتمامك وحبك وخوفك عليه، وهذة الأشياء التى تلفت النظر وتعلق الطرف الأخر بك.


-اللي فات مات


كثير من الرجال والنساء أيضًا يهتمة بالسؤال عن ما سبق من تجارب في حياة الشريك الجديد..اللي فات من حياة الشخص شيئ خاص وليس من المفترض السؤال عنه لأن في بعض الأوقات يضطر الفرد للجوء للكذب أو التخبية إنقاذًا للموقف وللعلاقة، وهذا يؤثر سلبًا على العلاقة.


-الأولوية 


في أولويات كثيرة في حياة الفرد بنسب متفاوتة ولكن يلزم الأمر في بعض الأوقات إعطاء الأولوية لحبيبك، لإحساسة دائمًا بالمكانة العالية وأهميتة بحياتك وهذا يجعلك أيضًا من أولويات حياتة.


-المجاملة


في بعض الأوقات تكون المجاملة شيئ مطلوب لأنها ترفع من روح التفاؤل وتُحسس الشخص أن دائمًا هناك أمل في الحياة ولا مكان للإحباط.


-غير من نفسك


الكثير من الأفراد  يكون لديهم عيوب وأخطاء واضحة في شخصية، وليس من العيب تغير من النفس لإرضاء أو لكسب الشخص الذي تحبة، وستكون هذا في رصيدك الإيجابي. 


-الأهتمامات المشتركة


فالأهتمام بالأشياء التي يهتم بها الشريك يزيد من حبة لك، ويزيد من الحوارات المتبادلة بينكم.زمما سيجعلكم أقرب.