التوقيت الخميس، 06 أكتوبر 2022
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

لو معجبة بيك هتعمل كده

كل فتاة تضع لنفسها حدودا وقواعد لتعاملها مع الشاب، وتبقى ملتزمة بغالبية هذه القواعد، حتى تقع في الحب، أو يأخذها الإعجاب برجل بعينه. كما أن كل شاب يقضي فترة حائرا، لا يعرف هل من يحبها تبادله الحب والإعجاب؟، وإن كانت الفتاة غالبا ما تستشير صديقاتها، دون كسر قاعدة أنها "المطلوبة"، وأن الرجل عليه الاعتراف أولا.


في المقابل، يبقى الشاب حائرا خشية "جرح" كبريائه بالرفض، إلا أن الفتاة ـ في كل الأحوال ـ لا يمكنها أن تخفي ما داخلها كثيرا، حين تعجب بك أو تحبك، فحتما ستفعل كل هذه الأشياء أو بعضها، وما عليك سوى مراقبة سلوكها وتصرفاتها لتعرف إذا كانت متعلقة بك، وتبادلك الحب والإعجاب أم لا، من خلال هذه الملاحظات السبعة:



متابعتك على مواقع التواصل الاجتماعي


تنهال عليك اللايكات والتعليقات على كل كبيرة وصغيرة تكتبها على صفحاتك بمواقع التواصل الاجتماعي لاسيما "فيس بوك" و"تويتر"، وإذا غيرت صورة بروفايلك، فستجدها تلقي عبارات الإعجاب على استحياء.



نظراتها


تتابع الفتاة العاشقة فتى أحلامها بنظرات خاطفة من حين لآخر، ويمكنك معرفة من تعجب بك من خلال عيونها، فإذا كانت النظرات خاطفة ومتقطعة فهو إعجاب، أما إذا كانت فاحصة متأملة طويلة فهي تعشقك.



ابتسامتها 


إذا ظهرت فجأة في ميعاد غير متوقع، وارتسمت على وجه الفتاة، فاعلم أنها معجبة بك، وتريد التحدث إليك، وتتمنى وعدا باللقاء.


اختلاق حوار معك 


إذا كنت في محيط عمل أو دراسة، ووجدت الفتاة تحاول أن تتحدث إليك حول موضوعات عامة، أو ليست مشتركة بينكما في العمل أو الدراسة، فهي تحاول التقرب إليك، وعليك ألا تفوت الفرصة، فمن الممكن أن تكون فتاة أحلامك.



 الملامسة


عند المصافحة باليد ستشعر بضغطة ليست بالقوية على راحة يدك، من فتاة تريدك أن تشعر بها، أما إذا توطدت العلاقة بينكما، فستكون الملامسة وقت المزاح أكثر، وإذا انفعلت أو شعرت بضيق، ستجدها تربت على كتفك وتشعرك بأنها تساندك.



 مداعبة شعرها


حركه لا إرادية تفعلها كل الفتيات عند الارتباك، فحياء الأنثى يجعلها تحاول وتتعمد إظهار عدم الاهتمام بك، حتى المحجبات يفعلنها، وإن لم توجد خصلات ظاهرة، ستجدها تلعب بأصابعها في طرف حجابها.



 صديقات الفتاة


إذا لاحظت صمتا مفاجئا وابتسامات ونظرات مع همسات عند ظهورك بشكل مفاجئ أمامهن، فاعلم أن إحداهن معجبة بك.