التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

صور| عادل إمام يدفع ثمن التذاكر لجمهور "كابتن مصر"

فوجئ جمهور فيلم "كابتن" مصر بوجود الفنان عادل إمام بينهم داخل دار عرض أمريكانا بلازا، لمشاهدة الفيلم الذي يشارك في بطولته نجله محمد إمام، وكان برفقته المؤلف يوسف معاطي الذي حرص على الحضور معه.


وكان في استقبال الزعيم الفنان أشرف مصيلحي، المسؤول عن دور السينما، والذي استفسر منه عن إيرادات الفيلم وبدت عليه السعادة بعدما علم بالإقبال الجماهيري عليه.


والتف الجمهور حول عادل إمام بعد العرض، وأبدوا إعجابهم بالفيلم وشخصية نجله فيه، كما قدموا له التهاني على النجاح الجماهيري للفيلم، وحرص عادل إمام على دفع ثمن التذاكر لعدد من مرافقيه الذين شاركوه فرحته بفيلم نجله، إلى جانب دفعه أيضا لثمن تذاكر مجموعة كبيرة من الجمهور المتواجد في السينما، والذين أعلنوا عن نيتهم لدخول الفيلم، ففوجئوا بالزعيم يصر على دفع ثمن التذاكر، وكان الزعيم قد أبدى إعجابه في وقت سابق بالعمل والفنانين الشباب الذين شاركوا في بطولته.





"كابتن مصر" بطولة محمد إمام، علي ربيع، أحمد فتحي، محمد سلام، إدوارد، حسن حسني، وضيف شرف الفيلم خالد سرحان، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة "نيوسنشري"، وتوزيع "دولار فيلم"، ووصلت إيرادات الفيلم إلى تسعة ونصف مليون جنيه بعد 10 أيام من بداية عرضه.


وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة في نادي كبير يتعرض لمشكلة، تؤدي إلى دخوله السجن، وهناك تأتيه فكرة تكوين فريق لكرة القدم من زملائه في العنبر، ويخوضون مباراة مهمة.