التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:05 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 8 قصص حب ملهمة لمشاهير هوليوود

لطبيعة عملهم، غالبا ما يرتبط بعض النجوم بقصص حب سريعة، حيث يفضل بعضهم عمله في بعض الأحيان على حياته العاطفية، والقليل منهم من استطاع تخطي ذلك والوصول لفترة علاقة دامت طويلا، موقع Today الأمريكي رصد العديد من قصص الحب لمشاهير هوليوود.

بيتي وايت وندمها

الممثلة الأمريكية بيتي وايت، والبالغة من العمر 93 عاما، أعربت عن ندمها خلال حوار لها مع أوبرا وينفري، في مارس الماضي، لرفضها الزواج من زوجها ألين لودين في البداية، والذي توفي بسبب السرطان في عام 1981، وقالت "ندمت لرفضي زوجي لمدة سنة كاملة، كم أتمنى حاليا لو كنت قضيت تلك السنة برفقته"، ودامت فترة زواجهما 18 عاما.

من أطول زيجات هوليوود

الممثل الأمريكي توم هانكس أكد خلال حواره مع المذيعة الأمريكية ألين دي جينيريس، عقب احتفاله بالذكرى الـ25 من زواجه بريتا ويلسن، عن حبه الشديد لها، وتعد الزيجة الأطول في هوليوود حيث تزوجا عام 1988، أي قبل نحو 27 عاما.

وراء كل رجل عظيم امرأة

الممثل الأمريكي الشهير تيم ماكجرو، طالما تحدث عن فضل زوجته نجمة البوب الأمريكية "قيث هيل" عليه، والتي ساعدته على التخلص من عادة شرب الخمر، وقال ماكجرو خلال حوار سابق "حينما تخبرك زوجتك بأنها سوف تتركك، وشعوري بأنني سأفقد كل شيء في حياتي، فذلك جرس إنذار كبير لي".

كيلي كلاركسون ونصفها الثاني

المطربة الأمريكية والحائزة على لقب American Idol، عام 2002، كيلي كلاركسون، أكدت مرارا على عشقها لزوجها براندون بلاكستوك، رجل الأعمال الشهير، وقالت خلال حوار "زوجي ليس نصفي الثاني .. بل هو كل ما لي".

ونشرت صورة لطفلتهما العام الماضي على "إنستجرام"، وقالت "إنها طفلتنا الجميلة River Rose، وأعظم شيء على وجه الكرة الأرضية".

كريستين بيل ونظرتها للعالم بعد الزواج

النجمة الأمريكية كريستين بيل، قالت عن زوجها الممثل الأمريكي داكس شيبرد، "كنت أعتقد أن العالم مكان سيء، ولكن منذ أن التقيته، وأرى كل شيء جميلا".

حس الفكاهة بين جيري ستيلر وزوجته

الممثل الساخر الأمريكي جيري ستيلر، الذي تزوج الممثلة الساخرة آني ميارا، عام 1954، قال إنه "تزوج منها لامتلاكهما نفس مشاعر الخوف وانعدام الأمان لكونهما ممثلان، وأنهما يشتركان في نفس حس الفكاهة".

سر العلاقة الناجحة

الممثلة والمنتجة الأمريكية كيرا سيدجويك، والتي دام زواجها بالممثل الأمريكي كيفن بيكن، لمدة 26 عاما، قالت إن "سر علاقتهما الطويلة هو عدم أخذ النصائح من الآخرين".


 

حكاية حب كبيرة بين آلن ألدا وزوجته

الممثل الأمريكي آلن ألدا ذو الثمانين عاما، عاش حكاية حب كبيرة مع زوجته الكاتبة والمصورة أرلين، واحتفل معها مؤخرا بالذكرى الـ 58 لزواجهما.