التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:17 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل 5 بيوت شباب حول العالم

إذا كنت من محبي السفر، لا تدع تكاليف الإقامة تقف عائقا أمام شغفك، فعلى عكس أسعار حجز غرف الفنادق المرتفعة، يمكن الإقامة بأحد بيوت الشباب المنتشرة حول العالم بأسعار قليلة.


وبالطبع لا يمكن مقارنة الخدمة المقدمة في المكانين، فالأساس في بيوت الشباب هي ضمان مكان للنوم وتناول وجبة خفيفة مثل الإفطار فقط، لتناسب من يريد تقليل نفقات السفر.



وفيما يلي، 5 من أفضل بيوت الشباب حول العالم، طبقا لانطباعات مستخدمي موقع  Trip Advisor، باعتبار جودة الخدمة المقدمة والأسعار والموقع.


1- Hostelling International Weimar


يقع في ولاية تورينجيا بألمانيا، ويتوافر به عدد من الخدمات السياحية، إلى جانب أنواع مختلفة من الغرف، بداية من غرفة لـ8 أفراد وحتى الغرف الفردية، مع عدد من عوامل الرفاهية في المكان، ويحتفظ البيت بعدد من الغرف لغير الحاجزين.


تبدأ أسعار الليلة من 13 حتى 47 يورو، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات والحجز من خلال الموقع الإلكتروني



2- Hostelling International – Honolulu


يقع في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتراوح أسعار الحجز لليلة من 22 حتى 85 دولار، مع وجود جراج للسيارات، ومطبخ، وواي فاي.


ويمكن معرفة المزيد والحجز من خلال موقعه الإلكتروني



3- Hostelling International MaeRim Lagoon Chiangmai


يقع في "شيانج ماي" أكبر مدن شمال تايلاند، وبه حديقة ومقهى وWi Fi  مجاني، ومفتوح أما النزلاء من جميع الأعمار، وتبدأ أسعار الغرف من 14.74 دولار لليلة.


ويمكن معرفة المزيد من المعلومات والحجز من خلال الموقع الرسمي لجمعية بيوت الشباب العالمية.



4- Hostelling International - Martha's Vineyard


يقع في ولاية ماسوشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو أول بيت شباب في الولايات المتحدة، وهو مجهز لاستقبال الأفراد والمجموعات والعائلات.


يمكن معرفة المزيد والحجز من خلال الموقع الرسمي لبيوت الشباب العالمية



5- Hostelling International (HI) – Monterey


يقع في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومجهز بغرف للذكور والإناث، مع وجود  Wi Fi مجاني، وتتراوح الأسعار من 30 حتى 35 دولا لليلة.


ويمكن معرفة المزيد من المعلومات والحجز من خلال الموقع الرسمي