التوقيت الخميس، 06 أكتوبر 2022
التوقيت 10:12 م , بتوقيت القاهرة

للرجل.. 5 ممنوعات وقت الارتباط

تختلف الطريقة التي يعبر بها الرجل العاشق عن المرأة، فعادة ما تلجأ النساء للرسائل، ويلجأ الرجل للورود ليعبر عما في قلبه من حب، لكن بعد مرور فترة اللهفة والاشتياق، يلجأ الرجل إلى بعض الطرق الخاطئة ليعبر عن حبه، والتي قد تتسبب في الكثير من الخلافات، وقد تؤدي إلى الانفصال، وهذه الطرق أوضحها موقع familyshare.com، المختص في شؤون العلاقات الأسرية.


إظهار الضعف 


يبالغ الكثير من الرجال في إظهار الحب عن طريق الضعف والانسياق الكامل خلف من يحب، ويتبع مبدأ "من إيدك دي لإيدك دي"، ولهذا الرجل نقول "عذرا فأنت تخنق رجولتك وسوف تكون محل سخرية من فتاتك، بل كن معتدلا في تصرفاتك".



السيطرة


لكي يظهر الرجل حبه واهتمامه يبالغ في فرض السيطرة والمحاسبة على تفاصيل كثيرة في حياه الشريك مثل الاعتراض على الملبس وطلب الاستئذان حتى قبل أن تجري الفتاة مكالمة هاتفية، وهذا النوع من الرجال يجب عليه الحذر فقد يسبب ذلك الضيق وكثرة المشكلات ثم الانفصال.



الغيرة المفرطة


"لا تتحدثي هكذا"، "لا تكلمي هذا"، كثيرا من التعليمات ليظهر بها الحبيب غيرته الشديدة على حبيبته، حتى تشعر أنه يحبها، ولكن حاذر فكثرة الغيرة تجلب الشك وعدم الثقة، وستظل فتاتك توضح وتبرر وتقول وكأنها في قفص الاتهام فلا تتبع ذلك في التعبير عن حبك.



الإلحاح والتكرار


ما أن يرتبط بعض الرجال حتى تصبح كلمة "حبيبتي وحياتي" بديلا عن كلمات مثل صباح الخير وآلو، فتكرار هذه الكلمة كثيرا يفقدها معناها، فحاول أن تظهر حبك بالأفعال والمواقف حتى لا يكون الحب مجرد كلام وعبارات فارغة باردة في غير معناها.



التجاهل


طريقة قديمة وسرعان ما تنكشف و"مادام تحب بتنكر ليه؟"، فلا تتظاهر بعدم الاهتمام وتتجاهل من تحب، حيث يعتقد كثير من الرجال أن تجاهل الحبيبة يزيد تعلقها، وهذا غير حقيقي، وكما قال الشاعر "اللي يحب يبان في عنيه"، فلا تتجاهل ولكن اظهر مشاعرك بمقدار محسوب.