التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:39 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| صوفيا فيرجارا: ضربت ويذرسبون حتى نُقلت إلى الطوارئ

كشفت الممثلة والمذيعة الكولومبية صوفيا فيرجارا، أنها تسببت في إصابة النجمة الحائزة على "الأوسكار"، ريس ويذرسبون، أثناء تصويرهما واحدا من أصعب المشاهد في فيلمهما الجديد "Hot Pursuit أو المطاردة الساخنة"، الذي ينتمي لنوعية الأكشن والكوميديا.



فيرجارا أكدت، خلال استضافتهما في حلقة، اليوم الإثنين، من The Ellen DeGeneres Show، الذي تقدمه الإعلامية والممثلة الكوميدية إلين ديجينيرس، أن مشهد القتال الذي اعتدت فيه على ريس، تسبب للأخيرة في نزيف داخلي، ونقلها إلى الطوارئ.



ونوهت صوفيا إلى أنها أشفقت على ويذرسبون من هذا المشهد، غير أن ريس أصرت على أن تضربها، وأن تقوم بالدور وكأنه ضرب طبيعي. فيرجارا قالت: "قمت بضرها مرارا، ولكن ظللت أقول لها أعتقد أنني أضربك بشدة، لكنها أصرت على الاستكمال، وقالت لا، افعلي ذلك بشكل طبيعي".



فيلم Hot Pursuit تدور أحداثه حول الشرطية الملتزمة ويذرسبون، التي تقوم بحماية الأرملة المرحة والمتهورة فيرجارا من تاجر المخدرات، الذي يحاول قتلها، لكن على عكس المأمول، تقع السيدتان في مطاردة مزدوجة بين رجال العصابت من جهة، ورجال الشرطة الفاسدين من جهة أخرى.



يشارك فى بطولة الفيلم، عدد كبير من الفنانين، منهم روبرت كازينيسكي، مايكل موسلي، جودي لين بروكتون، جون كارول لينش، ماثيو ديل نيجرو، تأليف ديفيد فينسي وجون كوينتانس، وإخراج آن فيليتشر، ومن المقرر طرحه 8 مايو المقبل.