التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:40 م , بتوقيت القاهرة

"MBC مصر" تعرض مسلسل قديم لمحمد رمضان قبل شهرته

تعرض قناة "MBC مصر" مسلسل "الشركة" للفنان محمد رمضان، هو من الأعمال القديمة، التي جسدها في فترة ما قبل نجوميته، وتحديدا في عام 2011، إلا أن ظروف البلد طوال هذه الفنرة حالت دون عرضه.



ولكن الصدفة جاءت في صف منتج العمل، حيث إن خلال هذه الفترة أصبح رمضان من أهم نجوم الفن، الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ما ساعده في تحقيق استفادة مادية من وراء ذلك.




ويظهر رمضان بالمسلسل في طلة كوميدية مميزة، وتدور أحداثه داخل إحدى الشركات التي تستعين بخبير إداري لتطويرها، ومن خلال التعامل اليومي بين الموظفين تنفجر الكثير من المواقف الكوميدية المُضحكة.



ويؤدي محمد رمضان في العمل شخصية "ضياء" خبير البرمجيات في "الشركة"، الذي يهتم بالبحث عن فتاة للزواج ويصطدم دائما بالمديرة الإدارية "نادية" التي تؤدي شخصيتها الفنانة نشوى مصطفى، بينما يبحث كل الموظفين الآخرين عن فرصة على الرغم من أدائهم الذي يسبب لهم وللشركة الكثير من المشاكل.



"الشركة" تأليف وإخراج معن القطامين، ويُشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان، نشوى مصطفى ومروة عبدالمنعم وأحمد الدمرداش وشيماء حسن وغيرهم.



يذكر أن محمد رمضان يستعد حاليا لتصوير فيلمه الجديد "شد أجزاء"، الذي يتعاون خلاله مع المنتج أحمد السبكي، للمرة الثالثة على التوالي بعد أن تعاونا معا من قبل في فيلمي "عبدة موتة"، و "قلب الأسد"، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج حسين المنباوي.