التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:00 ص , بتوقيت القاهرة

أين قضى هؤلاء النجوم شم النسيم؟

يمثل الاحتفال بشم النسيم، فرصة لاجتماع عدد كبير من الأصدقاء والعائلات، سواء للتنزه، أو في المنزل، وهو نفس ما يفعله الفنانون، حيث يحصلون على إجازة من تصوير أعمالهم، ويلتقون.


"دوت مصر" يخبركم كيف احتفل الفنانون بالعيد.


دنيا تجمع عائلة غانم



جمعت دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، شقيقتها إيمي سمير غانم، ووالدتها دلال عبدالعزيز، ووالدها سمير غانم، وصديق العائلة حسن الرداد، في منزلها، بصحبة بعض الأصدقاء.


روبي وشقيقتها واحتفال خاص



احتفلت روبي مع شقيقتها بمناسبة شم النسيم، وكذلك بحملهما معا، الذي أعلن عنه منذ فترة، واحتفلت الأختان مع زوجيهما، لاعب الكرة إسلام صياح، وزوج روبي المخرج سامح عبد العزيز في المنزل.


 


شيرين عبدالوهاب تحتفل مع أنغام



حصلت شيرين عبدالوهاب على إجازة من تصوير مسلسلها "طريقي"، واحتفلت اليوم مع عائلتها في منزلها، بالسادس من أكتوبر، بحضور أنغام، إضافة لمستشارها الفني ياسر خليل، وشقيقها محمد عبدالوهاب، وشقيقتها إيمان.


كريم عبدالعزيز وإجازة مع زوجته



عاد كريم عبد العزيز من الغردقة منذ يومين، بعد تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسله "وش تاني"، واحتفل بالمناسبة  مع زوجته، في منزله بـكومباوند سودك. ومن المقرر أن يعود للتصوير يوم الخميس المقبل.


أصالة تجمع عائلتها وأصدقاءها



جمعت المطربة السورية أصالة نصري أصدقاءها وعائلتها في تلك المناسبة، بمنزلها في "القطامية هايتس"، بحضور زوجها طارق العريان، وشقيقها أنس نصري، وابنتها شام، وزوجها، إلى جوار عدد من الأصدقاء، وعلى رأسهم أحمد عز.


زينة مع أبنائها 


قضت زينة عيد شم النسيم مع أبنائها عزالدين ونورالدين في منزلها، والتقطت صورة لنفسها وهي ترتدي نظاة سوداء.