التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن والكرة في احتفال "صدى البلد" بشم النسيم‏

تحتفل قناة "صدى البلد" بعيد الربيع، الإثنين، لتتناسب برامجها الرئيسية مع أجواء العيد، والتي تبدأ ببرنامج "صباح البلد"، الذي يقدم فقرات متنوعة من الحدائق والمتنزهات ولقاءات مع الجماهير تنقل فرحتهم.

ويتضمن البرنامج لقطات حية ومباشرة من البواخر والرحلات النيلية ومشاهد من الفنون الشعبية والتنورة واستعراض فرحة الأطفال والكبار، إلى جانب إذاعة عدد من الأغاني المميزة بهذه المناسبة، وفقا للبيان الصادر عن القناة أمس.

وفي فترة الظهيرة، نلتقي مع سمير غانم وداليا البحيري في لقاء خاص ببرنامج "هات من الآخر" مع هالة فاخر في استعراض شيق وممتع عن عيد الربيع وفرحته عند المصريين، ولأول مرة تشارك هالة فاخر كل من سمير غانم وداليا البحيري أكلة رنجة وفسيخ، وهي أحد العادات المصرية في هذه المناسبة.

كما يتخلل البرنامج ذكريات خاصة عن الاحتفال بشم النسيم في الماضي والحاضر والحفلات الغنائية والاحتفالات التي يشارك فيها النجوم سمير غانم وهالة فاخر وداليا البحيري، ويكشف العديد من الأسرار والكواليس واللقطات الكوميدية والترفيهية احتفالا بشم النسيم في برنامج "هات من الآخر" مع هالة فاخر.

وفي السهرة، تقام احتفالية كبرى خلال برنامج "مع شوبير" بمشاركة قدامى كرة القدم، حيث تشهد الحلقة مباراة خاصة في استعراض مهارات اللاعبين، وتتخلل المباراة، التي يشارك في بعض فتراتها والتعليق عليه الكابتن أحمد شوبير، لقاءات خاصة مع النجوم المشاركين وذكرياتهم في الاحتفال بعيد الربيع والاختلاف بين الماضي والحاضر.