التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:28 م , بتوقيت القاهرة

صور| فنانو العرب يعزون في وفاة أطفال المغرب

 قدم عدد من الفنانين والمطربين العرب التعازي للشعب المغربي ولملك البلاد  محمد السادس  لوفاة 33 وإصابة 6 ، نتيجة اصطدام عربة ركاب مع شاحنة، ما نتج عن ذلك احتراق العربيتن بمنطقة "طانطان" جنوب المغرب، ويبلغ عمر معظم ضحايا الحادث بين الـ14 والـ18 .


قال الفنان اللبناني راغب علامة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"،"تعازينا للشعب المغربي الحبيب ولملك المغرب محمد السادس بعد حادثة السير الكبيرة والأليمة التي ذهب ضحيتها 33 شخصا بينهم 20 طفل رحم الله الضحايا".



   
تقدم الفنان المصري هاني شاكر، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بخالص التعازي إلى الشعب المغربي في وفاة 31 طفلا رحمهم الله في الحادث الأليم الذي وقع، داعيا الله بالشفاء العاجل للمصابين".


اتقدم بخالص التعازي الي الشعب المغربي في وفاة 31 طفلاً رحمهم الله في الحادث الألم الذي وقع و ادعو الله بالشفاء العاجل للمصابين

Posted by Hany Shaker on Saturday, April 11, 2015

نشر الفنان السوري  تيم الحسن صورة للأطفال المغرب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "توتير" وكتب عليها "الله يرحمهم ويُسكنهم فسيح جناته".



 


علق الفنان التونسى صابر الرباعي، على وفاة الأطفال بالمغرب،:"بكل حزن وألم أنعي الشعب المغربي وعلى رأسهم الملك محمد السادس إثر  وفاة مجموعة من الأطفال عليهم رحمة الله و يصبر أهاليهم"



تقدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالتعازي في وفاة الأطفال، قائلة "أحر التعازي إلى الشعب المغربي الشقيق على هذه المآساة التي خطفت أرواحا بريئة، نطلب من الله أن يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته ويصبر أهاليهم".