التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:18 ص , بتوقيت القاهرة

صور| قبل العودة لكتيبته.. جندي يعد وجبات عام لزوجته

قضى جندي صيني الأسبوع الماضي، وهي مدة إجازته السنوية، في إعداد طعام يكفي زوجته لمدة عام قبل أن يعود لاستكمال أداء واجبه في الجيش تعبيرا عن حبه لها، الأمر الذي أدى لإطلاق عليها اسم "الزوجة الأكثر حظا في الصين"، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



وانتاب الزوج "ين يونفينج"، القلق من أن تتناول زوجته "زاو" التي تعمل معلمة، الشعرية سريعة التحضير طيلة فترة وجوده بالجيش لكونها شديدة الانشغال، ما جعله يعد مختلف أنواع الأطعمة لتوضع في معلبات يسهل تجميدها وحوالي ألف قطعة مخبوزات، وتسخنها فيما بعد في فرن المايكرويف.


واشترى يونفينج كميات كبيرة من "السناكس" وخبأها في أنحاء متفرقة من الشقة حتى تشعر بالمفاجأة يوميا.



وقالت الزوجة إنها تقبلت أسلوب الحياة منذ أن تزوجته، حيث أنه متواجدا بكتيبة تبعد 2700 كيلومتر عن بلدتهم في جنوب الصين، ولكنها لم تكن تعلم أن الحياة ستكون صعبة بهذه الطريقة، وأنه لدى مغادرته تشعر بالحزن وقد تستغرق يوما في البكاء، وذلك لن يمنعها من مساندته والاعتناء بعائلته في غيابه، مضيفة "الطعام الذي أعده لي يكفيني لعام، وأشعر بالسعادة عند تفكيري في الأمر".



ويبعث الزوج يوميا برسائل تحتوي على الأماكن التي خبأ بها "السناكس"، فبعث في إحدى المرات برسالة قال فيها "اليوم كنت تذاكرين بجهد ولدي جائزة لكِ، ستجدين خلف الأريكة على الناحية اليمنى فراغ تركت لكِ فيه كيس مليء بالزبيب".