التوقيت السبت، 26 سبتمبر 2020
التوقيت 11:40 ص , بتوقيت القاهرة

من كيت موس إلى جيجي حديد.. عارضات أزياء واعدن مشاهير الغناء

الموسيقى وعروض الأزياء يجمعهما عالم واحد، وهو عالم الشهرة، ومن هذا التقارب تكررت العلاقات العاطفية التي جمعت بين نجوم كلا العالمين، وكان الزواج هو النهاية السعيدة لبعضها.


وعرضت مجلة "هاربر بازار" الترفيهية الأمريكية، أهم العلاقات التي جمعت بين عارضات أزياء عالميات ومشاهير عالم الغناء في الوقت الحالي.


كودي سيمبسون وجيجي حديد



بدأت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية مواعدة مغني البوب الأسترالي عام 2013، وبعد انفصالهما بشكل مؤقت في عام 2014، رجعا في الظهور سويا في كل مكان من دبي وحتى ميامي.


ديفون وندسور وفاي خضرا



ارتبطت عارضة الأزياء الأمريكية بخضرا عام 2014، وقضيا سويا عطلة رأس السنة في دبي، كما شوهد خضرا أثناء التقاطه صور لوندسور من الصفوف الأمامية خلال عروض أزياء أسبوع الموضة.


كارا ديليفين وآن كلارك



ظهور عارضة الأزياء البريطانية مع كلارك، الشاعرة وكاتبة الأغاني المعروفة باسم "سان فنسنت"، أدى إلى انطلاق شائعات بشأن وجود علاقة تربط بينهما.


جوزفين سكريفر وأليكساندر ديليون



تملأ صفحتي عاضة أزياء فيكتوريا سيكريت الدنماركية والمغني وكاتب الأغاني الأمريكي صفحتيهما على موقع "إنستجرام"، ولا يتوقف الثنائي عن التصريح بمشاعرهما تجاه بعضهما في كل وقت.


نيال هوران وباربرا بالفين



استمرت مواعدة المغني الأيرلندي عضو فريق "وان دايركشن"، وعارضة الأزياء المجرية لفترة قصيرة خلال عام 2013، إلا أن معجبيه لايزالوا يرددون اسمها في حفلات الفريق إلى الآن.


بيهاتي برينسلو وآدم ليفين



واعد مغني فريق Maroon 5 الأمريكي عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الناميبية لمدة عامين قبل زواجهما عام 2014، وشاركت برينسلو بالظهور في فيديو أغنية Animals من ألبوم الفريق الأخير.


جيمي هينس وكيت موس



بعد أن استمرت مواعدتهما لمدة أربع سنوات تزوجت عارضة الأزياء البريطانية الأشهر على مستوى العالم من عازف الجيتار البريطاني عضو فريق The Kills، في عام 2011، وأقاما حفل استمر طوال عطلة نهاية الأسبوع في مقاطعة جلوسترشير.


كريسي تايجن وجون ليجند



غني مغني الـR&B الأمريكي وشارك في كتابة أغنية All Of Me ليعبر فيها عن حبه لزوجته عارضة الأزياء الأمريكية، التي تزوج منها عام 2013 في حفل رومانسي على بحيرة "كومو" الإيطالية.


هيدي كلوم وسيل



شهد عام 2005 زواج عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الألمانية من المغني وكاتب الأغنيات البريطاني على أحد الشواطئ بالمكسيك، واشتهرا بعلاقتهما الرومانسية، وكان يجددا عهود الزواج في كل عام، لكنهما قررا الانفصال في عام 2012، بعد زواج استمر لسبع سنوات أنجبا خلالها ثلاثة أطفال.


رود ستيوارت وبيني لانكاستر



تزوج مغني الروك البريطاني من عارضة الأزياء والمصورة البريطانية في عام 2007، في دير "لا كيرفارا" ببلدة بورتوفينو الإيطالية، بعد انفصاله عن عارضة الأزياء النيوزيلندية راشيل هانتر، ولديهما ولدين.