التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:16 م , بتوقيت القاهرة

إيناس النجار: "أنا مش وش نعمة بس جريئة جدا"

بدأت الفنانة إيناس النجار، أمس الخميس، تصوير أولى مشاهدها في فيلم "مش وش نعمة"، الذي يشاركها بطولته أحمد عزمي. وأكدت إيناس في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنها تجسد شخصة "نعمة"، وهي بنت ضعيفة المستوى الاجتماعي، تحب "دياب"، الذي يجسد عزمي دوره في العمل، وأن شعورها بأنها شخصيتين في شخصية واحدة، سبب انجذابها للعمل.



وأوضحت أنها تظهر في بداية العمل وكأنها "بلسم"، إلا أنها تتحول في نهاية العمل، لتظهر غير ذلك.  وعن كواليس العمل، أكدت إيناس أنها مليئة بالسعادة والحب، مضيفة: "بحب الشغل مع أحمد عزمي، فهو من الشخصيات الجميلة اللي بحب أشتغل معاها، وده تالت عمل بيننا". وأكدت أن جميع أحداث العمل سيتم تصويرها داخل مصر.



فيلم "مش وش نعمة"، يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عزمي وإيناس النجار، هاني حسن الأسمر، إيمي طلعت زكريا، عمر خورشيد، منير مكرم، سهر الصايغ، إحسان التركي، تأليف أحمد فرحات، إخراج عمرو عبدالعزيز، وإنتاج طارق رمسيس.



وفي سياق منفصل، أكدت إيناس أنها تصور حاليا مسلسلين، هما "ضرب نار"، الذي يخرجه محمد النجار، و"يوسف المغربي"، لعادل الأعصر، وأنها ستبدأ تصوير مسلسلها الثالث "نسوان قادرة"، للمخرج أحمد عاطف، قريبا، حيث تؤدي دور شخصية جريئة جدا، على حد قولها.


وكشفت أنها تصور في الوقت ذاته، مشاهدها في فيلم "عمود فقري"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب علا غانم، ووائل علاء، وسليمان عيد.