التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| خريطة برامج قناة "العاصمة" ومذيعيها

أعلن رئيس مجلس قناة العاصمة، سعيد حساسين، عن انطلاق القناة يوم 25 أبريل الحالي، وذلك بالتزامن مع عيد تحرير سيناء، مشيرا إلى أن اسم القناة مستمد من مشروع العاصمة الجديدة، الذي تم الإعلان عنه في المؤتمر الاقتصادي.


وفيما يلي نستعرض أهم وأبرز البرامج، التي سعرض على القناة، على رأسها برنامج رئيس القناة منى الحسيني، "الليلة مع منى"، أسبوعيا بفقرات متنوعة.



ويقدم الإعلامي عبدالرحيم علي، برنامج "الصندوق الأسود 2"، من الأحد إلى الأربعاء. والإعلامي سيد علي، برنامج "حضرة المواطن"، من السبت للأربعاء، يتناول كل القضايا والوقائع اليومية على الساحتين المصرية والعربية.


وفي التجربة الأولى لها، تقدم الفنانة نهال عنبر برنامجها "عنبر الستات"، وهو برنامج اجتماعي يهتم بكل قضايا المرأة والأسرة. كما يشارك الفنان طلعت زكريا ببرنامج "ابن بلد"، وهو برنامج أسبوعي فني يستضيف النجوم. 



رياضيًا، يقدم الإعلامي محمود معروف برنامج "إستاد معروف"، والكاتب الصحفي ممتاز القط، برنامج "حصريًا مع ممتاز"، كل خميس وجمعة.


كما تقدم الإعلامية فرح علي بالأشتراك مع الإعلاميين عامر طاهر ولينا صلاح برنامج "u turn" وهو برنامج شبابي يتناول قضايا الشباب ومشكلاتهم من منظور واقعي بهدف حلها.