التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:16 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| مراسلة "ontv" ترد على انتشار صورتها وهي تحمل طفلها

عبرت مراسلة قناة ONtv، لمياء حمدين، عن غضبها من أحد المارة، الذي تسلل ليلتقط لها صورة خاطفة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحمل نجلها في يد، والميكروفون في اليد الأخرى، أثناء تسجيلها لقاءات مع المواطنين.


وأوضحت لمياء لـ"دوت مصر"، أنها أثناء تسجيل أحد اللقاءات، داهمها موعد خروج طفلها البالغ من العمر عام ونصف من الحضانة، فذهبت لإحضاره وحملته واستأنفت عملها، لافتة إلى أنها كانت خارج الصورة التي تنقل على شاشة القناة، وهذا متاح ومسموح، مضيفة: "زوجي مخرج كان يعمل ببرنامج الإعلامي عمرو أديب، وتركه ليسافر الإمارات، للعمل في قناة بأبوظبي، وأعيش بمفردي مع طفلي".



وعن ردود الفعل التي تلقتها من أصدقائها المقربين على الصورة، قالت "إنها تلقت العديد من الاتصالات الهاتفية من أصدقائها الذين مزحوا معها قائلين: "الموارد البشرية كلمك ولا لسه"، في إشارة منهم إلى الجهة التي من حقها إيقاف الشخص عن العمل في المؤسسة.


أما عن تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فردت: "فيهم اللي أشاد بالكفاح وآخرون قالوا إن الإعلام مهنة من لامهنة له.. أنا مجتهدة في عملي جدا وبشهادة الجميع، ولكن أنا متوترة ومكسوفة عقب انتشار الصورة".