التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:59 م , بتوقيت القاهرة

نجمات إسرائيل.. بالمكياج "حمادة" ومن غير "حمادة تاني خااالص"

نشرت القناة العاشرة الإسرائيلية، اليوم الخميس، صورا لبعض النجمات الإسرائيليات المثيرات، سواء بسبب جمالهن الصارخ الذي يظهرن به أو بسبب صورهن الساخنة التي ينشرنها.


وقالت القناة الإسرائيلية إن النجمات اللائي نراهن بجمالهن الصارخ، بعد وضعهن الماكياج، يتضح شكلهن الحقيقي في صور السيلفي أو الصور التي ينشرونها أحيانا على حساباتهم الشخصية بموقع "إنستجرام".


در ذوذوفسكي


ولدت الممثلة وعارضة الأزياء الإسرائيلية در ذوذوفسكي في 24 فبراير 1991 بمنطقة رماته شارون بتل أبيب، بدات عملها الفني عام 2012، ومن أشهر أدوارها نتالي كلين في مسلسل "الدفء".


بالمكياج 



بدون ماكياج



موران إتياس


ممثلة إسرائيلية، ولدت في 9 أبريل 1981 بحيفا لأبويين يهوديين من أصل مغربي. كانت خطتها أن تصبح فردا في الجيش الإسرائيلي، لكنها أصيبت بمرض في عمر السابعة عشر. فسافرت إلى ألمانيا ثم إيطاليا للعمل كعارضة أزياء، وبعدها اتجهت للعمل بالتمثيل.


من أشهر أفلامها: (The Next Three Days) عام 2010، (Crazy Eyes) عام 2012، و(Third Person) عام 2013.


بالماكياج



بدون ماكياج



حين أمسلام


ممثلة إسرائيلية ولدت في 20 يناير 1990 في منطقة عفولة، خدمت بسلاح الاستخبارات العسكرية بالجيش الإسرائيلي، وبعد إنهاء الخدمة العسكرية، بدأت في دراسة التمثيل والمسرح، وهي متزوجة حاليا من السيناريست الإسرائيلي مائير زجوري، من أشهر اعمالها إمبراطورية زجوري، حيث ظهرت في شخصية "أفيشيج زجوري".


بالماكياج



بدون ماكياج



بار رفائيلي


بار رفائيلي عارضة أزياء وممثلة إسرائيلية ولدت في 4 يونيو 1985 من والدين ينتميان لأصول بولندية وإيطالية وليتوانية يهودية.


ظهرت بالكثير من الإعلانات من طفولتها حتى بعمر 8 أشهر. وعملت كعارضة أزياء لأهم شركات ووكالات الأزياء في إسرائيل والعالم.


بالماكياج



حازت رفائيلي على لقب "عارضة السنة" لعام 2000 و 2001، ثم أصبحت عارضة عالمية وعُرضت صورها على غلاف أهم مجلات الموضة مثل مجلة elle واختارتها المجلة لتكون "واحدة من 25 فتاة الأكثر تأثيراً في العالم".


وكانت صديقة مقربة للممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو منذ عام 2006 حتى 2011. 


بدون ماكياج