التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:01 ص , بتوقيت القاهرة

7 أماكن بمدينة نصر ومصر الجديدة للمذاكرة

توفر عدد من الأماكن في مدينة نصر ومصر الجديدة والعباسية كل ما تحتاجه كي تركز في مذاكرتك، سواء بمفردك أو مع أصدقائك، "دوت مصر" يقترح عليك أشهر أماكن تجمع الأصدقاء والطلاب للمذاكرة. 

1- Khanspace
يوجد "خان" في 15 شارع النصر رابعة العدوية بمدينة نصر، يوفر الجو المناسب لتجمعات الطلاب للمذاكرة أو مناقشات الأصدقاء، تقام فيه عروض أفلام ودورات تدريبية، تكلفة المكان لمدة 6 ساعات 15 جنيها شاملة wi-fi واستخدام المكتبة، ويقدم المكان مشروبات ساخنة وباردة.



2- 302 Labs
يوجد في 4 شارع وهران بالقرب من كنتاكي الطيران بمدينة نصر، مفتوح طوال 24 ساعة، وتكلفة اليوم 40 جنيها، يوفر جوا ملائما للاجتماعات ولقاءات الأصدقاء والطلاب، ويوجد به مكتبة وwi-fi وطابعة أوراق، ومشروبات ساخنة مجانية.


3- Maqam Music Café
يوجد الكافيه في شارع حاتم الطائي بمدينة نصر، مفتوح من 11 ظهرا إلى 1:30 صباحا، بجانب توفير عروض اللايف، يوجد به أيضا مكان لجلوس الطلاب لمناقشة مشاريع الجامعة، والتجمعات بين الأصدقاء لتبادل الآراء، كما يقدم مشروبات، يمكن الاتصال بالكافيه على: 01118186788.

أما في مصر الجديدة، فتوجد الأماكن:

4- المقر
يوجد  في 20 شارع الشهيد محمود فؤاد متفرع من عمر بن الخطاب بألماظة في مصر الجديدة، يوفر مساحات للاجتماعات والمقابلات وورش العمل والدورات التدريبية، يوجد به طابعة أوراق.

تناسب قاعات المقر حوالي 15 شخصا، يوجد حاليا عرض مقدم للطلاب الذين يفضلون المذاكرة به، حيث يدفع الطالب إذا جاء وحده 30 جنيها طوال اليوم، وإذا جاء ومعه أصدقائه، تكون التكلفة 20 جنيها.


5- Rasheed 22
يوجد في 22 شارع رشيد بمصر الجديدة، يوفر مساحات للمقابلات والعمل، يوجد به طابعة أوراق وماكينة تصوير، تكلفة الفرد في الساعة 10 جنيهات، أو 50 جنيها على مدار اليوم. التكلفة شاملة wi-fi.

تبدأ أسعار الحجز لعدد معين من الأفراد من 50 جنيها لنصف اليوم بدون أي خدمات إضافية، أو 500 جنيها لليوم الكامل شاملة جميع الخدمات بالنسبة للطعام، يسمح المكان للزوار بالطبخ، لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على: 0224154118.


6- Innoventures
يوجد في 124 ش عثمان بن عفان الدور الثالث بمصر الجديدة، يوفر قاعات للاجتماعات والندوات ولقاءات الطلاب والأصدقاء، يمكن الاشتراك بالمكان بـ150 جنيها في الشهر، يوجد أيضا wi-fi وطابعة أوراق وScanner، بالإضافة إلى السناكس والمشروبات الساخنة.

وفي العباسية:

7- Designopia Zone

يوجد في 5 شارع يشبك فيلا صلاح ذو الفقار بالعباسية، يوفر مكان لجلوس الطلاب للمذاكرة، وتجمع الأصدقاء للمناقشات، يقدم المكان عرضا لجلوس الطلاب والأصدقاء مجانا طول اليوم حتى الساعة 10 مساء حتى يوم 10 يناير 2015.